عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. قرار عاجل بشأن سيارة الفنان عباس ابو الحسن | تفاصيل

الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

تفاصيل جديدة وتطورات عن حادث الفنان عباس ابو الحسن، حيث قررت النيابة الإفراج عن سيارة الفنان عباس أبو الحسن من حجز السيارات بأكتوبر، بعد انتهاء مهندس الفحص المنتدب من المرور لفحص السيارة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قضية الفنان عباس أبو الحسن.

تفاصيل جديدة في حادث الفنان عباس ابو الحسن

حيث أفرجت النيابة العامة في الشيخ زايد عن سيارة الفنان عباس ابو الحسن من حجز السيارات بأكتوبر، وذلك بعد انتهاء فحصها من قبل الإدارة العامة للمرور، وذلك بعد وقوع حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين بسيارته محل الواقعة على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد أمام مركز تجاري شهير.

وقال محامي الفنان عباس ابو الحسن، أنه تم تسليم السيارة ماركة لاند كروزر موديل 2015 تنفيذا لقرار النيابة العامة بعد انتهاء المهندس المختص بالإدارة العامة للمرور من فحصها وإعداد تقرير مفصل عنها للنيابة لكشف ملابسات الحادث، حيث كانت النيابة قد قررت التحفظ على السيارة وفحصها من قبل لجنة بالإدارة العامة للمرور.

الإفراج عن سيارة الفنان عباس أبو الحسن

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري ومصابين أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الحادث ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن قائد السيارة هو الفنان عباس أبو الحسن وقام بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهم الطريق أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وتم نقل ضحايا حادث الفنان عباس ابو الحسن في حالة حرجة إلى المستشفى.

تفاصيل حادث الفنان عباس أبو الحسن في أكتوبر

حيث تبين من التحريات الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفنان عباس أبو الحسن أثناء قيادته سيارته على الطريق في الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة اصطدم بسيدتين أثناء عبورهم الطريق وتم نقلهم للمستشفى.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في الجيزة على الفنان عباس ابو الحسن وأيضا السيارة المتسببة في الحادث وجرى الاستعلام عن الحالة الصحية للسيدات ضحايا الحادث، وفحص الكاميرات والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة التي شهدتها منطقة الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة والتحقيق مع الفنان عباس أبو الحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي