عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| اخبار وزارة الداخلية.. مصرع عنصر شديد الخطورة بتبادل إطلاق نيران مع الشرطة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

اخبار وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء والتي تضمنت العديد من الضربات الأمنية الناجحة حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في استهداف عنصر إجرامي شديد الخطورة بعد تبادل إطلاق النيران بينه وبين الشرطة، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار وزارة الداخلية اليوم.

مصرع عنصر شديد الخطورة في أسيوط 

حيث تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مصرع عنصر إجرامي جراء تبادل إطلاق نيران مع قوات الأمن في مركز شرطة ساحل سليم في أسيوط، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم محكوم عليه بالإعدام في جناية قتل عمد.

وجاء ضمن اخبار وزارة الداخلية اليوم، أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة- سبق اتهامه في العديد من القضايا أبرزها  قتل إتلاف و حيازة أسلحة نارية وذخيرة ومشاجرة وإطلاق أعيرة.

عنصر شديد الخطورة يطلق النيران على قوات الشرطة أثناء ضبطه

كما تضمنت اخبار وزارة الداخلية اليوم، تفاصيل عنصر أسيوط حيث تبين أنه محكوم عليه بالإعدام في جناية قتل عمد بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة، متخذا من دائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط مسرحًا لمزاولة نشاطه.

وعن التفاصيل التي كشفتها اخبار وزارة الداخلية اليوم، أن المتهم حال استهدافه من قبل قوات الأمن بادر الشرطة بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري مما أسفر عنه مصرعه في الحال وتم التحفظ على جثمانه ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط بنادق آلية وكمية من مخدر الحشيش بمنزل عنصر أسيوط

وبتفتيش المتهم عنصر أسيوط عثر بحوزته على  9 بنادق آلية و11 بندقية خرطوش و19 فرد محلى و9 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية، واستمرار عمليات مواجهة الجريمة بشتى صورها وكافة أشكال الخروج عن القانون بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإحكام السيطرة الأمنية على المنافذ وضبط جميع الجرائم ومتجري وحائزي المخدرات والأسلحة النارية.

تابع موقع تحيا مصر علي