عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيارة وقعت في الترعة.. إصابة 12 شخص في حادث تصادم بالأقصر

حادث تصادم ميكروباص
حادث تصادم ميكروباص وملاكي

شهد طريق مصر أسوان الزراعي ناحية البغدادي التابعة لمركز ومدينة البياضية بالأقصر، حادث أليم أدى إلى إصابة 12 شخص بإصابات متفرقة قبل نقلهم إلى المستشفى.

تفاصيل حادث تصادم سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بالأقصر

حيث أدى حادث تصادم سيارة ملاكي بميكروباص مع أخرى على طريق مصر أسوان الزراعي ناحية البغدادي التابعة لمركز ومدينة البياضية بالأقصر، إلى إصابة 12 شخص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد قبل نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث فور تلقيها بلاغ بوقوع الحادث.

بداية حادث تصادم سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بالأقصر

تعود بداية حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى على الطريق الصحراوي بالأقصر، عندما تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة الأقصر يفيد بإصابة 12 شخصا في حادث مروري بالبغدادي جنوب الأقصر، ليتم الدفع بنحو 14 سيارة إسعاف من مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وقد تبين من خلال التحريات التي أجرتها قوة من ضباط المرور التي انتقلت إلى لموقع حادث سيارة ميكروباص مع أخرى على الطريق الصحراوي بالأقصر، وقع نتيجة تصادم السيارة الأجرة “الميكروباص” بعمود إنارة، مما أدى إلى سقوط السيارة الملاكي إلى حافة مياه ترعة الرمادي ونجاة سائقها الذي تم نقله إلى المستشفى مع بقية مصابي السيارة الملاكي ، حيث أنه أصيب بكدمات متفرقة بالجسم.

سبب حادث تصادم سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بالأقصر

وقد تم تحرير محضر بالحادث  تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى على الطريق الصحراوي بالأقصر، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت برفع ما ترتب على الحادث من آثار و إعادة الحركة المرورية على الطرق الزراعي إلى طبيعتها، كما أمرت بأخذ أقوال المصابين الـ 12 في تصادم السيارتين مما أدى لتصادم السيارة الأجرة بعمود إنارة وسقوط سيارة الملاكي، وذلك من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث ومدى التزام قائد السيارة بقواعد السلامة العامة و السير و تأمين السيارة التي كان يقل فيها ركاب. 

تابع موقع تحيا مصر علي