عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرته موجوعة.. مصرع خمسيني في مياه ترعة بالشرقية

غرق عامل في الشرقية
غرق عامل في الشرقية

شهدت قرية القراقرة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، واقعة مأسوية بمصرع شاب غرقا في مياه ترعة الألفية.

تفاصيل مصرع خمسيني غرقا في ترعة الألفية بالشرقية

وقد خيم الحزن على أسرة أيمن. إ 50 عاما، قرية القراقرة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، إثر مصرعه عقب سقوطه في مياه ترعة الألفية، ليتم استخراجه من قبل الأهالي جثة هامدة، وتعالت الصرخات في منزله من أسرته وأهل قريته عقب استخراجه من مياه الترعة وهو مقطوع الأنفاس ولا يستجيب لكل محاولات الإنعاش التي قاموا بها له، ليتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه ن ولكن كل المحاولات باءت بالفشل بسبب كمية المياه التي ابتلعها وملأت الرئتين وهو ما تسبب في الوفاة.

حيث اجتمع جيران العامل الذي لقي مصرعه غرقًا، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه في مياه ترعة الألفية بقرية القراقرة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى منيا القمح المركزي، تحت تصرف جهات التحقيقات.

بداية واقعة غرق شاب في ترعة بالشرقية

تعود بداية واقعة غرق شاب في ترعة بالشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، إخطارا بشأن ما تبلغ لمركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول شخص يدعى أيمن. إ 50 عاما، عامل، ومقيم بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية جثة هامدة نتيجة تعرضه للغرق في مياه إحدى الترع، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحقيقات النيابة حول مصرع عامل سقط في مياه ترعة الألفية بمحافظة الشرقية

وقد تم تحرير محضر بمصرع العامل، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وتبين من التحريات الأولية أن المتوفي تعرض لأسفكسيا الغرق، إثر سقوطه في مياه ترعة الألفية بناحية القراقرة التابعة لمركز منيا القمح، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها والأسباب التي أدت إلى سقوطه في مياه ترعة الألفية، ومدى قدرته على السباحة من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي