عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: أحمد حمدى سيسافر اليوم إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبي.. والزمالك يرفض تجديد عقود ثنائي الفريق

شوبير
شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن سفر أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإجراء جراحة فى الصليبي التي تعرض لها فى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي.

تحيا مصر، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى:" أحمد حمدى لاعب الزمالك حصل على التأشيرة و سيسافر اليوم إلى ألمانيا لمتابعة إجراء جراحة الصليبى".

ووأصل شوبير قائلاً:" مصدر داخل نادي الزمالك كشف لي مصير سامسون أكينيولا  و إبراهيما ونداي من الرحيل أو الاستمرار داخل صفوف الفريق ".

وتابع شوبير قائلاً:" المصدر أكدلي أن الزمالك سوف يسعي لتسويق سامسون أكينيولا ، وذلك بسبب حصول اللاعب على مبلغ ضخم، بالإضافة إلي أن جوميز مدرب الفريق لايعتمد بشكل أساسي عليه".

وأستكمل:" فى عقد إبراهميا نداي سنتين، ولكم مجلس إدارة نادي الزمالك لايرغب فى التجديد للاعب، وذلك بسبب إنه لم يقدم المستوي المطلوب".

موعد مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في بطولة الدوري، وذلك عقب الانتهاء من معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه اليوم.

تصريحات جوزيه جوميز بعد مباراة الاتحاد

وقال جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، قدمنا مباراة دفاعية كبيرة أمام الاتحاد وخلقنا العديد من الفرص الخطيرة وكان من الممكن أن نسجل العديد من الأهداف.

وأكمل جوزيه جوميز، حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي قدموا مباراة كبيرة في الجانب الدفاعي، وتعاملوا مع هجوم الاتحاد بشكل جيد ومع الهجمات الخطيرة للفريق، ونسعى دائما للظهور بهوية نادي الزمالك في كل المباريات.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وزاد جوزيه جوميز، لدينا 17 مباراة متبقية في الدوري المصري الممتاز ونريد تحقيق الفوز في جميع المواجهات، ومن غير المنطقي أن اتحاد الكرة المصري كان يقرر لعب مباراة بروكسي في كأس مصر ولدينا غيابات بسبب التجمع الدولي وكان من الطبيعي تأجيل المباراة.

وأشار جوزيه جوميز، الاتحاد السكندري بدأ المباراة بطريقة دفاعية للغاية وأغلقنا المساحات أمامهم والجماهير كانت رائعة في مباراة اليوم ونادي الزمالك مميز بسبب جماهيره.

تابع موقع تحيا مصر علي