عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الاحتفال ببطولة أفريقيا مع إمام عاشور.. أزمة داخل الزمالك بين الإدارة وياسين حافظ ورد والد اللاعب.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة ياسين حافظ شقيق زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، والذي قام بالاحتفال مع إمام عاشور ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي أغضب جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة ياسين حافظ مع نادي الزمالك.

تصريحات والد ياسين حافظ لاعب الزمالك

قال والد ياسين حافظ في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت، نجلي كان يلعب مع فريق 2005 وسيرحل عن نادي الزمالك من أجل اللعب في الإمارات الموسم المقبل.

وأكمل والد ياسين حافظ، الجميع يعرف بأننا ننتمي لنادي الزمالك ولا نقبل التشكيك في هذا الأمر، وتم إبلاغ ياسين حافظ في بداية الموسم بإيقافه لمدة 5 مباريات بدون معرفة الأسباب.

وواصل والد ياسين حافظ، نادي الزمالك قام باستبعاد ياسين حافظ من دورة نادي زد بفعل فاعل، وهناك العديد من المدربين داخل نادي الزمالك يريدون إشعال الفتنة والأزمات حول ياسين حافظ.

وأردف والد ياسين حافظ، نادي الزمالك لم يتحدث معنا بشكل رسمي عن قرار الرحيل ولكن ياسين حافظ سيلعب في الدوري الإماراتي في الفترة المقبلة، وتلقينا عرضا من الإمارات ويحق لنا الرحيل، وهناك من حاربوا ياسين حافظ من داخل نادي الزمالك حتى لا ينضم لمنتخب مصر.

رسالة غامضة من إمام عاشور بعد أنباء استغناء الزمالك عن شقيق زوجته.. هل  ينتقل للأهلي؟ - منوعات - الوطن
إمام عاشور وياسين حافظ

نادي الزمالك يرد على تصريحات والد ياسين حافظ

وتحدث محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أزمة ياسين حافظ شقيق زوجة إمام عاشور وقال، النادي لا يريد الاستغناء عن ياسين حافظ حتى بعد قيامة بتهنئة إمام عاشور لاعب الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وزاد محمد طارق، ياسين حافظ مستمر مع نادي الزمالك في الموسم المقبل حتى لو لم يكن مرتبط بعقد مع النادي، وهو لاعب محترم ولا يفتعل أي أزمات، وارى بأنه من الطبيعي قيامة بتهنئة إمام عاشور بعد حصوله على دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل محمد طارق، جماهير نادي الزمالك من حقها أن تغضب بسبب ما فعله ياسين حافظ، ومجلس الزمالك يعمل على ما يسعد الجماهير، وما حدث من اللاعب لم يكن منطقيا وكان من المفترض أن يراعي مشاعر الجماهير، ولم يحدث منع تصعيد ضد اللاعب بسبب النسب مع إمام عاشور.

تابع موقع تحيا مصر علي