عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الدين الجزيري يسجل الهدف الثاني للزمالك في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 57

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني لنادي الزمالك في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني، ويقترب نادي الزمالك من حسم المباراة والحصول على 3 نقاط هامة.، ويستعرض موقع تحيا مصر هدف سيف الدين الجزيري في مرمى الاتحاد السكندري.

هدف سيف الدين الجزيري

وجاء هدف سيف الدين الجزيري في الدقيقة 57 وبداية الهجمة من عبد الله السعيد في الشوط الأول، ومرر الكرة إلى إبراهيما نداي المنفرد بالمرمى، ومرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري أمام المرمى، وسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك.

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

وخرج عبد الله السعيد بعد ذلك من ملعب المباراة وشارك محمد شحاتة بديلا له، وكان ناص ماهر قد سجل الهدف الأول لنادي الزمالك في المباراة.

هدف ناصر ماهر في الاتحاد السكندري

وبدأت هجمة الهدف الأول لنادي الزمالك بعد كرة طولية وصلت إلى سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، ومرر الكرة إلى عمر جابر والذي قام بدورة بطريقة رائعة بإرسال الكرة إلى ناصر ماهر ويسدد الكرة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة، وشهدت بداية المباراة، انطلاقة قوية من جاب الفارس الأبيض نادي الزمالك، من أجل إدراك الهدف الأول للمباراة، ومن ثم البحث عن الثاني وهدف التأكيد لعدم تكرار خطأ المباراة الماضية أمام فيوتشر، واستمر استحواذ الابيض حتى مرور الدقائق العشر الأولى من المباراة، بعد ذلك تماسك لاعبو الاتحاد السكندري، وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة، وسيطرت السرعة على أداء لاعبي الفريقين.

تشكيل الزمالك الرسمي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

تابع موقع تحيا مصر علي