عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء يونس: تحمست لمسلسل بدون مقابل لأنه عمل ضخم وهاني رمزي خلوق

شيماء يونس وهاني
شيماء يونس وهاني رمزي

تستعد الفنانة شيماء يونس حالياً للمشاركة في مسلسل "بدون مقابل" من بطولة الفنان هاني رمزي وتشازك بشخصية جديدة عليها، حيث تجسد ثلاث شخصيات وكل واحدة منهما مختلفة تماماً عن الأخرى وتتعرض لأشياء ستكون المفأجاة في أخر حلقات العمل.

شيماء يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل بدون مقابل

صرحت شيماء يونس في بيان صحفي رصده موقع تحيا مصر، وتحدثت أنها تحمست للمشاركة في مسلسل بدون مقابل لأنه مسلسل ضخم ولوجود شركة إنتاج محترمة ،فقالت: "الورق حلو جدًا، ودور مختلف عليا، وأنا بحب الاختلاف بين الأدوار، وشجعني إنه هيطلع قماشة مختلفة مني عن الحجات اللي قدمتها قبل كده".

شيماء يونس

وأضافت شيماء يونس على أنها تجمعها مشاهد عديدة مع النجم هاني رمزي وأوضحت أن العمل معه ممتع لأنه نجم كبير ومحترم وخلوق ومتعاون ويعطي فرصة للأخرين، وبالأخص أنه يمتلك تاريخ فني كبير وجميل، وأن كواليس العمل وتعاونها مع طاقم العمل كان جميل، وكان هاني رمزي يشجعها دائماً وأنه لم يبخل عليها بأي نصيحة فنية.

وتحدثت الفنانة شيماء يونس عن كواليس تعاونها مع الفنان عمر عبد الجليل الذي يشارك معها فهو أحد أبطال العمل، وأضافت أن مشاهده معها كلها ضحك و إفيهات ولأنه يمتاز بخقة ظه، ولاحظت وجود حالة من الإنسجام بينهما أثناء العمل، وأنه أضاف لها الكثير وتعلمت منه فهو فنان كبير، وتابعت :"كل مشهد بيعمله بيبقى ليه طعم غير المشهد التاني في منتهي الذوق والأخلاق وكل أبطال العمل عيلة واحدة وعاملين شغل حلو مع بعض".

أبطال مسلسل بدون مقابل 

تفاصيل مسلسل بدون مقابل

يشارك في بطولة مسلسل "بدون مقابل" بجانب النجم هاني رمزي كلاً من: داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، وغيرهم من النجوم في وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل نجاح كبير وبالأخص سيكون مسلسل بدون مقابل نقطة رجوع الفنان هاني رمزي من جديد.

أخر أعمال الفنانة شيماء يونس

وعلى الجانب الأخر، شاركت الفنانة شيماء يونس في موسم رمضان 2024 بمسلسلي بـ 100 راجل، و زوجة واحدة لا تكفي التي حدت منهم نجاحاً كبيراً وتثدرت الترند على موقع "إكس" فور عرض أولى حلقات العمل، وأحبها الجمهور وبالشخصيات التي قدمتها، ومسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة كل من: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، الممثلة ليلى عبد الله، حمد اشكناني، احمد ايراج، نور الغندور، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.

ومسلسل ب 100 راجل كان من بطولة الفنانة سمية الخشاب وعدد من النجوم منهم: محمود عبد الغني، سما إبراهيم، هالة فاخر، نانسي صلاح، محمد القس، أحمد صيام، وغيرهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي