عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب للحكومة: أنا عارفكم مش بتعبروني وكنت أهبل لما طلبت منكم الطلب دا

عمرو أديب
عمرو أديب

جدد الإعلامي عمرو أديب، طلبه للحكومة بشأن تخفيف الأحمال ، قائلا :" أنني كنت قد طلبت من الحكومة عدم قطع الكهرباء حتى بداية الأسبوع القادم، ولو تم انقطاع الكهرباء فتكون ساعة واحدة على الأكثر".

أديب: أناشد الحكومة عدم قطع الكهرباء أكثر من ساعتين

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال حلقة اليوم من برنامجه " "الحكاية" المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر" ، وينقله موقع تحيا مصر، : "أناشد الحكومة عدم قطع الكهرباء أكثر من ساعتين، لأن ذلك يؤثر على المواطن والأجهزة الكهربائية باهظة الثمن".

وتابع الإعلامي عمرو أديب،  ما يحدث يدل على عدم وجود خطة واضحة، لأن انقطاع الكهرباء يتم في أي وقت وعدد ساعات كبير.

وأردف :" أنا طموحاتي كبيرة وكنت أتمني تستجيب الحكومة لطلب بعدم قطع الكهرباء هذا الأسبوع بسبب حرارة الطقس، معقبا:" أرجوكم متقطعوش النور أكتر من ساعتين وإذا كان من قطع النور بُد، فبلاش تبوظ حياتنا".

وواصل حديثه: "اللي بيحصل دلوقتي عبث، ما تردوا علينا، أنا عارف أنتم بتعتبروني مش موجود، اسألوا الناس..، الناس زهقت من اللي بيجرى، معقبا :" أنا كنت أهبل ومتخلف وساذج لما قولت قللوا قطع النور بس إحنا صبرنا معاك لحد ما الدنيا اتحسنت".

عمرو أديب لرئيس الوزراء: حلاوة الفلوس اللي جت من رأس الحكمة متقطعش الكهرباء تاني

وفي وقت سابق، ناشد الإعلامي عمرو أديب، الحكومة بعدم قطع الكهرباء لمدة ساعتين ، مطالبا رئيس الوزراء استثناء هذا الأسبوع من تخفيف الأحمال.

أديب:  يجب الوزراء استثناء هذا الأسبوع من تخفيف الأحمال

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال حلقة اليوم من  برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، وينقله موقع تحيا مصر، درجات الحرارة تشهد ارتفاعا على مدار هذا الأسبوع، حيث ستصل درجة الحرارة إلى 40 درجة.

وتابع الإعلامي عمرو أديب،  مخاطبا رئيس الوزراء، : "الرحمة فوق العدل، الجو صعب، وفي ناس تعبانة، حتى بحق حلاوة الفلوس اللي جت من رأس الحكمة، والدولار اللي نزل"، معقبا:" لو صعب عدم قطع الكهرباء خلال هذا الأسبوع فلنكتفي بقطع الكهرباء لمدة ساعة واحدة فقط".

وأكمل الإعلامي عمرو أديب، :" هناك قرى تنقطع عنها الكهرباء لمدة 4 ساعات يوميا، معقبا: "أوعدك يا رئيس الوزراء لو وقفت قطع الكهرباء هذا الأسبوع، هنكون مواطنين ملتزمين وسنستهلك الكهرباء بوعي".

أديب: ووقفوا قطع الكهرباء هذا الأسبوع، أو خلوها ساعة بدل ساعتين

وواصل الإعلامي عمرو أديب :" قطع الكهرباء يبدأ من الساعة الثالثة عصرا وهو ذروة ارتفاع درجات الحرارة، مستكملا: "فكروا كده ووقفوا قطع الكهرباء هذا الأسبوع، أو خلوها ساعة بدل ساعتين".

ووفق بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية  نقله موقع تحيا مصر يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي