عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على الزمالك (25/26) في أولى مواجهات سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد في المباراة الأولى من أصل 3 مواجهات بفوز النادي الأهلي بريمونتادا كبيرة (25/26)، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بضغط من جانب النادي الأهلي وتقدم على الزمالك ولكن تمكن الفارس الأبيض أن ينهي الشوط الأول متقدما بالنتيجة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بتقدم الزمالك 18/14 وسط تراجع في أداء الأهلي خلال نهاية الشوط الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي والزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد كان الضغط من جانب الأهلي لتقليص النتيجة ووصل الفارق إلى نقطة واحدة لصالح الزمالك وعاد الفريق وتقدم بفارق 3 أهداف من جديد.

ووصل الأهلي في نهاية المباراة للتعادل 25/25 وتمكن أحمد هشام سيسيا أن يسجل الهدف رقم 26 من رمية جزائية ويتقدم للأهلي في الدقيقة الأخيرة.

وكانت هناك محاولات من جانب الزمالك لتسجيل التعادل ولكن نجح إبراهيم المصري أن يخطف الكرة ويحصل على خطأ لصالح الأهلي.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بفوز الأهلي 26/25 ويحتاج للفوز في مباراة آخرى للتويج بلقب الدوري المصري لكرة اليد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تقام المباراة الثانية بين الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد يوم 21 مايو الجاري، وتستضيف صالة حسن مصطفى مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ዝህ etisalat 13‎‏'‏‏
الأهلي والزمالك كرة يد

وفي حال فوز النادي الأهلي في المباراة القادمة سيحصل على اللقب أما في حال فوز الزمالك ستكون هناك مباراة فاصلة.

تابع موقع تحيا مصر علي