عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد: هشام ماجد ملتزم بالصلاة وفي الكوميديا هو مختلف عن اي حد موجود

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج مساء الإمارات، الذي يقدمه عبد العزيز أحمد عبر قناة الظفرة، وذلك للحديث عن تفاصيل مشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يعرض في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية.

هنا الزاهد: هشام ماجد في حتة مختلفة في الكوميديا 

وقالت هنا الزاهد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أحب طريقة هشام ماجد في الكوميديا، ضحكه مختلف عن أي حد موجود، هادي وألماني في عمله، بمعنى أن مواعيده منضبطة، ويذاكر مشهده جيدا، ورجل عادل".

الفنانة هنا الزاهد 

وعن أكثر الأشياء التي تعلمتها من هشام ماجد، قالت هنا الزاهد إنها تخجل عند اعتذارها عن أي شيء، ودائما ما تبحث عن أعذار، بينما ماجد يعتذر بطريقة مباشرة، وسألته كيف يقوم بذلك؟ ورد علي بأنه يفضل هذه الطريقة بدلا من إضاعة الوقت، و"اتعلمت منه الحتة دي، إني ماتكسفش.

هنا الزاهد: هشام ماجد ملتزم في الصلاة جدا 

وأضافت هنا الزاهد: هشام ماجد بيفصلني لما بياكل لوحده، أنا أحب أكل مع الناس، لوحدي مش هاكل، وما شاء الله عليه، مواعيد الصلاة عنده منضبطة، ويأخذ وقت طويل في تصفيف شعره، وعن صعوبات تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة قالت هنا الزاه إنه هناك مشهد استغرق تصويره 5 أيام، وهو مشهد الشجار بين الشخصيتين، وسعدت بهذه التجربة في الفيلم وهي الأولى لي أن أقدم شخصيتين في مشهد يتشاجران.

هنا الزاهد وهشام ماجد

جدير بالذكر، أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حول الفانتازيا الخيالية حول أسرة مكونة من مهندس معماري الذي يلعب دوره الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد وابنهم "الطفل جان رامز" وهم عائلة تعيسة ويعيشون في معاناة سوياً، ويقنعم دكتور ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية وأنها تعيش حياة سعية غيرهم تماماً، فتلمع اافكرة في عقولهم فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة في إطار كوميدي.

وجدير بالذكر، أنه تحضر هنا الزاهد في الفترة الحالية لمسلسل إقامة جبرية بجانب الفنان محمد الشرنوبي والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة على أحد المنصات الالكترونية ويخوض بطولته أيضا إلى جانبهم كلا من صابرين، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، وعايدة رياض، ومحمد دسوقي، وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 10 حلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي