عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: إبراهيما نداي بديل مصطفي شلبي أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مواجهة نادي الزمالك أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية والتشكيل المتوقع للمدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، لاسيما وأن الأخير يعاني من الغيابات على المستوى الهجومي، بعد إصابة جناح الفريق مصطفي شلبي، ويرصد تحيا مصر تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل مواجهة فريق نهضة بركان .    

ويأمل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق نهضة بركان، لاسيما وأن النهائي سيلعب على شوطين الأول في المغرب والثاني في القاهرة، وتحقيق نتيجة إيجابية سيسهل الأمور على نادي الزمالك في مباراة العودة. 

 

تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية استعداداً لمباراة اليوم، وحرص لجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء.
وبعد ذلك خاض لاعبو الزمالك تقسيمة القوية قوية في ختام مران اليوم لتطبيق ما تم تنفيذه في الفقرة الفنية، ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 

ومن المتوقع أن يدخل نادي الزمالك مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بتشكيل مكون 

حراسة المرمي: محمد عواد 

خط الدفاع: عمر جابر، المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح 

 خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، وأحمد حمدي

الهجوم: سيف الدين الجزيري ، أحمد سيد زيزو، إبرهيما نداي. 

 

حسين لبيب يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي 

وحرص الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب،  على عقد جلسة مع اللاعبين ، في فندق الإقامة بعد تناول وجبة العشاء في حضور  الدكتور  حسام المندوه أمين الصندوق، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة عبد الواحد السيد مدير الكرة وأعضاء الجهاز الفني، وحرص لبيب خلال الجلسة على تحفيز اللاعبين قبل مباراة نهضة بركان في المغرب. 

وفي نفس الوقت حرص كل من الدكتور حسام المندوه والكابتن أحمد سليمان والمستشار عبد الله جورج وعبد الواحد السيد مدير الكرة على توجيه رسائل تحفيزيه للاعبين من أجل تقديم مباراة قوية أمام بطل المغرب وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.  

تابع موقع تحيا مصر علي