عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: ستاد القاهرة الأفضل في مصر وأحب رؤية جماهير الأهلي في المحلة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سيعيد بتحقيق الفوز على بلدية المحلة وقبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجمهور الأهلي كالعادة كان سببا في تحقيق الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد مباراة بلدية المحلة.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد مباراة بلدية المحلة

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة بلدية المحلة، الأهلي كان الأفضل طوال أحداث المباراة وبلدية المحلة كان يلعب على الهجمات المرتدة، وسجلوا هدف رائع بكل صراحة، ولكننا كنا الأفضل في المباراة.

وزاد مارسيل كولر، كان من المفترض أن نسجل هدفين في الشوط الأول ولكن بين الشوطين طالبت اللاعبين بالهدوء من أجل التسجيل في الشوط الثاني من عمر المباراة، وكان لدينا القدرة على العودة للمباراة.

الأهلي وبلدية المحلة
الأهلي وبلدية المحلة

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، سعيد بتحقيق فوز الأهلي على بلدية المحلة ودائما نحسم المباريات في ملعب المحلة في الدقائق الأخيرة وتكون المباريات رائعة وممتعة وبها أجزاء جماهيرية رائعة.

وأشار مارسيل كولر، البدلاء اليوم قدموا مباراة رائعة للغاية وكنا الأفضل في المباراة، وعمر كمال عبد الواحد قدم مستوى رائع وسجل هدف التعادل وصنع الهدف الثاني، وموديست كان له وقت رائع في المباراة وساهم في فوز الفريق.

وأكمل مارسيل كولر، جمهور الأهلي في المحلة دائما يقدم مستوى رائع وكانوا اللاعب رقم 12 في المباراة وجئت من القاهرة من أجل مشاهدة جماهير النادي الأهلي لأنني أعرف أجواء جماهير الأهلي في ملعب غزل المحلة.

واختتم مارسيل كولر، جماهير الأهلي كان له سبب كبير في تحقيق الفوز على بلدية المحلة، وكانت لدينا لحظات رائعة في ملعب غزل المحلة، وكان من المفترض أن يتم رش ملعب المباراة واتحاد الكرة قرر رش الملاعب دائما قبل المباريات، وهذا الأمر لم يحدث اليوم، وستاد القاهرة الدولي هو أفضل ملعب في مصر.

الأهلي وبلدية المحلة
الأهلي وبلدية المحلة

تشكيل الأهلي الرسمي ضد بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، رضا سليم. 

تابع موقع تحيا مصر علي