عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميامي يفوز على مونتريال (2/3) في الدوري الأمريكي

انتر ميامي ومونتريال
انتر ميامي ومونتريال

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي، وانتهت مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشارك ليونيل ميسي في مباراة اليوم ولكن لم يتمكن من التسجيل أو الصناعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي بسيطرة من جانب مونتريال مع دعم الجماهير وسجل الفريق الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق برايس دوك، واستمر ضغط مونتريال لتسجيل الهدف الثاني دون أي رد فعل من انتر ميامي.

وفي الدقيقة 32 سجل جوليس أنتوني الهدف الثاني لفريق مونتريال، وعاد انتر ميامي للسيطرة والضغط من أجل تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط، وتمكن ماتياس روخاس أن يسجل الهدف الأول لفريق انتر ميامي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

Image
مباراة انتر ميامي ومونتريال

وتمكن لويس سواريز المتألق أن يسجل الهدف الثاني والتعادل لفريق انتر ميامي في الدقيقة 44 وينتهي الشوط الأول من مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي كان انتر ميامي الأخطر والأفضل في المباراة وتمكن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59 عن طريق بنيامين كريماشي ويعود بالريمونتادا أمام مونتريال وجماهيره.

وحاول مونتريال العودة بالنتيجة وتسجيل التعادل ولكن حافظ انتر ميامي على التقدم ويفوز بالمباراة، وانتهت مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Image
انتر ميامي ومونتريال

جدول الترتيب بعد مباراة انتر ميامي ومونتريال في الدوري الأمريكي

وصل انتر ميامي للنقطة 27 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الأمريكي بالمجموعة الشرقية، بينما يتواجد مونتريال في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وفشل ميسي في التسجيل أو الصناعة لأول مرة هذا الموسم مع فريق انتر ميامي.

تابع موقع تحيا مصر علي