عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يقود انتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند ريفولوشن (1/4) في الدوري الأمريكي

ميسي انتر ميامي
ميسي انتر ميامي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي، وانتهت مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشهدت مباراة اليوم تسجيل ليونيل ميسي هدفين وقدم تمريرة حاسمة وقاد فريقه لفوز هام، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي على عكس المتوقع وتمكن نيو إنجلاند أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق توماس شانكالاي في مفاجأة للضيوف.

ولكن عاد انتر ميامي للضغط واستحوذ على المباراة وتمكن ليونيل ميسي أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 32.

وانتهى الشوط الأول بين انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع وجود محاولات كبيرة من ميامي لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

Image
انتر ميامي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط انتر ميامي من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن كانت دفاعات نيو إنجلاند في الموعد وسجل أخيراً ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة ويعود بالتقدم بعد التأخر في بداية المباراة.

وحاول فريق نيو إنجلاند تسجيل هدف التعادل ولكن نجح انتر ميامي أن يسجل الهدف الثالث وإنهاء المباراة قبل نهايتها في الدقيقة 83 عن طريق بنيامين كريماشي وبصناعة من ليونيل ميسي، وفي الدقيقة 89 سجل لويس سواريز الهدف الثاني لفريق انتر ميامي.

وانتهت مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي بفوز ميامي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري الأمريكي.

Image
ميسي

جدول الترتيب بعد مباراة انتر ميامي ونيو إنجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي

وصل انتر ميامي للنقطة 21 في المركز الأول بالمجموعة الشرقية، ولعب الفريق 11 مباراة وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 وخسر مبارتين وسجل الفريق 26 هدفا واستقبل 16.

أما فريق نيو إنجلاند ريفولوشن يتواجد في المركز الأخير بالمجموعة الشرقية برصيد 4 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي