عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مجدي شطة يعود للحبس بمشاجرة في الساحل الشمالي

مجدي شطة
مجدي شطة

استمر مؤدي المهرجانات مجدي شطة في الحجز بالرغم من الإفراج عنه بكفالة قيمتها 10 آلاف جنيه في قضية القبض عليه أثناء تواجده مع تاجر مخدرات بمنطقة المرج والعثور على كمية من مخدر الأيس بحوذته، وكشف محامي المتهم سبب تواجده في الحجز وهو أنه عليه أحكام قضائية أخرى.

يرصد موقع تحيا مصر خلال التقرير التالي القصة الكاملة للقبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة واحتجازه في الحبس بعد إخلاء سبيله بكفالة قيمتها 10 آلاف جنيه. 

مجدي شطة

مجدي شطة يعود للحبس بمشاجرة في الساحل الشمالي

كان تم إخلاء سبيل مؤدي المهرجانات مجدي شطة بكفالة قيمتها 10 آلاف جنيه في قضية القبض عليه مع تاجر مخدرات بمنطقة المرج وبعد قيام قوة أمنية من الباحث بتفتيشه تم العثور على كمية من مخدر «الأيس» بحوذته وعلى إثرها تم تحرير المحضر ضده، لكنه بعد الإفراج عنه عاد مجدي شطة للحبس مرة أخرى بسبب وجود أحكام قضائية أخرى عليه ومنها مشاجرة بالساحل الشمالي بسبب عدم سداده أقساط شاليه ومازالت النيابة العامة تحقق في القضية.

محامي مجدي شطة: مش تاجر لكنه متعاطي مخدرات

أثناء تحقيق النيابة العامة في قضية مؤدي المهرجانات مجدي شطة بعد القبض عليه بمنطقة المرج بحوذته كمية من مخدر الأيس، اعترف بتعاطيه المخدرات وأنكر إتجاره بها وهذا ما أكده محامي المتهم أنه لم يتاجر في المخدرات ولكن كان يشتري كمية من مخدر الأيس من "ديلر" في منطقة المرج، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيله بكفالة قيمتها 10 آلاف جنيه بعد القبض عليه وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مجدي شطة

رفض نقابة الموسيقيين منح مجدي شطة تصاريح للغناء

سبق وأثار مؤدي المهرجانات مجدي شطة الجدل بسبب رفض نقابة الموسيقيين بقيادة الفنان مصطفى كامل إعطاؤه تصاريح للغناء، وكان ظهر في أحد البرامج التليفزيونية مع الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر وانتقد حلمي بكر طريقة حديثه وغنائه مما جعله تصدر محركات البحث الاجتماعي في وقتها.

ولم تكن واقعة تعاطي المخدرات التي تم القبض على مجدي شطة على إثرها هي الأزمة الأولى لمؤدي المهرجانات مجدي شطة حيث وقع في أزمة من قبل مع مغني المهرجانات حمو بيكا بتصريحاته المثيرة للجدل ضده، ويذكر أن أشهر أعمال مغني المهرجانات مجدي شطة أغنية بعنوان محدش فيها نمير وان وهي التي تصدر على إثرها محركات البحث الاجتماعي وأصبح تريند لفترة كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحققت الأغنية صدى واسع ونسب مشاهدة عالية عبر منصة الاستماع والفيديوهات يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية تلمح بهجومه على الفنان محمد رمضان بعد طرحه أغنية نمبر وان.

تابع موقع تحيا مصر علي