عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الصور الأولى لكارثة الطريق الدائري بعد تصادم نقل بعدد من السيارات

حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري

تطورات حادث الطريق الدائري والذي شهد تصادم عددا من السيارات في ساعات الصباح الأولى اليوم السبت، مما أسفر عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة نحو 10 آخرين وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

الصور الأولى من حادث تصادم الطريق الدائري

وحصل موقع تحيا مصر على الصور الأولى لحادث تصادم الطريق الدائري، الذي أسفر عنه مصرع 4 أشخاص وأصيب نحو 10 آخرين بعد تهشم السيارات تماما التي اصطدمت بها سيارة نقل أثناء رفع الأجهزة الأمنية حطام حادث مروري آخر بنفس المنطقة في الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة باتجاه المنيب.

حادث الطريق الدائري

مفاجأة في الحادث الطريق الدائري كشفتها الأجهزة الأمنية في القاهرة حيث تبين تعطل سيارة نقل بعد اصطدامها بالرصيف على الطريق بنطاق منطقة القطامية، وفي هذه الأثناء قامت الأجهزة الأمنية بمحاولات رفعها من الطريق إلا أن سيارة نقل محملة بالرمال اقتحمت الطريق بسرعة مرتفعة واصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة.

حادث الطريق الدائري

تفاصيل حادث تصادم عددا من السيارات على الطريق الدائري

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا من قيادات الطريق الدائري تضمن وقوع حادث مروري على الطريق بمنطقة القطامية في الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة باتجاه المنيب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ على الطريق، حيث تبين اصطدام سيارة نقل بعددا من السيارات الملاكي والميكروباص على الطريق بالمكان المشار إليه.

حادث الطريق الدائري

وشرحت المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الحادث نتج عنه وفاة شقيقين وهم ياسر عبدالسلام ٣٠ عام، وياسمين عبدالسلام ٥١ عام، كما نتج عنه مصرع كلا من زكي حماد سائق، وأحمد مبروك ٢٥ سنة، وأصيب آخرين تلقوا العلاج في الإسعاف والمستشفيات وتم نقل الجثامين الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة التي تباشر التحقيقات في الحادث.

حادث الطريق الدائري

سيارة نقل تصطدم بعدد من السيارات على الطريق الدائري في القطامية

حيث كشفت المعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل محملة بالرمال وأخرى ملاكي وميكروباص، وذلك بعد اصطدامهم في منطقة حادث كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تعمل على رفع حطام الحادث، حيث تهشمت السيارة الملاكي تماما مما أسفر عنه مصرع ٤ أشخاص في الحادث وإصابة عدد أخر تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

حادث الطريق الدائري

وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على سائق النقل المتسبب في حادث الطريق الدائري بمنطقة القطامية وتم التحفظ عليه لحين عرضه على النيابة لإجراء تحليل مخدرات له للوقوف على مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما فحصت أجهزة المرور كاميرات المراقبة على الطريق الدائري لكشف ملابسات وأسباب الحادث المروع.

حيث تبين من المعاينة اصطدام سيارة نقل بـ ٣ سيارات أخرى على الطريق الدائري أثناء رفع حمولة سيارة نقل سقطت على الطريق مما نتج عنه مصرع ٤ أشخاص وإصابة ١٠ آخرين جراء الحادث وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي