عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. القصة الكاملة لحادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري

حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري

شهد الطريق الدائري في ساعات الصباح الأولى اليوم السبت، حادث سير مروع بعد تصادم سيارة نقل محملة بالرمال مع سيارة ميكروباص وأخرى نقل وملاكي، حيث أسفر الحادث عن مصرع ٤ أشخاص وإصابة آخرين.

تفاصيل حادث الطريق الدائري في القطامية

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا من قيادات الطريق الدائري تضمن وقوع حادث مروري على الطريق بمنطقة القطامية في الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة باتجاه المنيب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة مصحوبة بسيارات الإسعاف الي موقع البلاغ على الطريق، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

حادث الطريق الدائري

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل محملة بالرمال وأخرى ملاكي وميكروباص، وذلك بعد اصطدامهم في منطقة حادث كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تعمل على رفع حطامه، حيث تهشمت السيارة الملاكي تماما مما أسفر عنه مصرع ٤ أشخاص في الحادث وإصابة عدد أخر تم نقلهم المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

التحريات تكشف تفاصيل حادث الطريق الدائري

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، وقوع حادث مروري على الطريق الدائري بمنطقة القطامية في ساعات الصباح الأولى وأثناء رفع الأجهزة الأمنية حطام الحادث وحمولة سيارة نقل سقطت على الطريق، اصطدمت سيارة نقل بأخرى ملاكي وميكروباص في نفس مكان الحادث مما أسفر عنه مصرع ٤ أشخاص جراء التصادم وإصابة آخرين.

حادث الطريق الدائري في القطامية

وشرحت المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الحادث نتج عنه وفاة شقيقين وهم ياسر عبدالسلام ٣٠ عام، وياسمين عبدالسلام ٥١ عام، كما نتج عنه مصرع كلا من زكي حماد سائق، وأحمد مبروك ٢٥ سنة، وأصيب آخرين تلقوا العلاج في الإسعاف والمستشفيات وتم نقل الجثامين الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة التي تباشر التحقيقات في الحادث.

مصرع ٤ وإصابة ١٠ آخرين في تصادم على الطريق الدائري

ومن جانبها ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على سائق النقل المتسبب في حادث الطريق الدائري بمنطقة القطامية وتم التحفظ عليه لحين عرضه على النيابة لإجراء تحليل مخدرات له للوقوف على مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما فحصت أجهزة المرور كاميرات المراقبة على الطريق الدائري لكشف ملابسات وأسباب الحادث المروع.

حادث الطريق الدائري

حيث تبين من المعاينة اصطدام سيارة نقل بـ ٣ سيارات أخرى على الطريق الدائري أثناء رفع حمولة سيارة نقل سقطت على الطريق مما نتج عنه مصرع ٤ أشخاص وإصابة ١٠ آخرين جراء الحادث وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي