عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«من فات قديمه تاه».. بدرية طلبة تتناول الفسيخ في حديقة الحيوانات احتفالًا بشم النسيم |صور

بدرية طلبة
بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة بعيد شم النسيم الذي يوافق اليوم الإثنين 6 مايو على طريقتها الخاصة بحديقة الحيوانات، ذلك بالإضافة لحرص عدد من النجوم على الاحتفال بهذا اليوم المميز أبرزهم إلهام شاهين، هاني رمزي وداليا البحيري وغيرهم. 

بدرية طلبة تحتفل بشم النسيم على طريقتها الخاصة

جاءت الفنانة بدرية طلبة من أبرز النجوم الذي حرصوا على الاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقتهم الخاصة، حيث شاركت بدرية طلبة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مُعلنة فيه احتفالها بشم النسيم في حديقة الحيوانات، ورصد موقع تحيا مصر مقطع الفيديو الذي شاركته بدرية طلبة وقالت: "من فات قديمه تاه.. انا بحتفل بشم النسيم في المكان اللي كنت بحتفل فيه وانا صغيرة في جنينة الحيوانات وكلت فسيخ".

بدرية طلبة تحتفل بشم النسيم 

ووجهت بدرية طلبة نصيحة لمتابعيها وزملائها قائلة: "نصيحة اللي عايز يعيد ذكرياته في الأماكن اللي كان بيحتفل فيها وهو صغير واللي بيحبها يروح وميتكسفش وميضيعش الفرصة على نفسه".

احتفال النجوم بعيد شم النسيم

الفنانة بدرية طلبة ليست الأولى من فنانين الوسط الفني الذين حرصرا على الاجتفال بعيد القيامة وعيد شم النسيم، حيث جاء قبلها عدد من النجوم أبرزهم الفنانة داليا البحيري التي شاركت مقطع صور يجمعها مع أسرتها على أنغام أغنية الدنيا ربيع وظهرت في الفيديو ترتدي ملابس باللون البامبي الذي يبرز أنوثتها وترقص مع أسرتها، كما أعلنت الفنانة إلهام شاهين احتفالها بعيد شم النسيم بطريقتها المميزة وأعلنت ذهابها الكنيسة احتفالًا بعيد القيامة المجيد وقالت: "ولعت شمعة في الكنيسة الانجيلية في مصر الجديدة وكان حاضر الكثير من السفراء والوزراء".

بدرية طلبة تحتفل بحفل زفاف ابنتها

كانت قد احتفلت الفنانة بدرية طلبة منذ بضعة أيام بحفل زفاف ابنتها، والذي شهد حضور عدد هائل من نجوم الفن الذي حرصوا على تهنئتها بهذه المناسبة السعيدة وظهرت بدرية طلبة في الحفل وهي ترتدي فستان لفت الأنظار لأنوثتها وجمالها ووصفها البعض بأنها العروسة، ومن أبرز النجوم الذين حضروا منال سلامة، سوسن بدر، بوسي شلبي، وفاء عامر، أيتن عامر وغيرهم من الفنانين.

بدرية طلبة في حديقة الحيوانات 

ومع ذلك لم يحضر حفل الزفاف أقرب المشاهير لبدرية طلبة مثل ياسمين عبد العزيز التي تداولت الشائعات حول وجود خلاف بينهما لترد بدرية طلبة وهي تنفي هذا الحديث مُشيرة إلى تعاونها مع ياسمين عبد العزيز في فيلمها القادم، بالإضافة للفنانة القديرة شريهان التي قدمت الاعتذار لبدرية طلبة لعدم حضورها حفل زفاف ابنتها وطلبت منها زيارتها في منزلها، وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي