عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هزازي: محمد صلاح كشف خبث كلوب

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

تحدث السعودي إبراهيم هزازي، عن أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودافع هزازي عن الدولي المصري وهاجم المدرب الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم هزازي.

تصريحات إبراهيم هزازي عن أزمة صلاح وكلوب

وأضاف إبراهيم هزازي في تصريحاته عبر منصة "إكس": "أزمة صلاح وكلوب تحدث كثيراً بين المدرب واللاعب، لأن وقتها يكون المدرب أو مدير الكرة جبانا أو ضعيف الشخصية.

وأكمل إبراهيم هزازي، المدرب يرغب في إثارة الجماهير على اللاعب حتى يبتعد الضغط عنه وهو ما فعله كلوب في أزمته مع محمد صلاح.

إبراهيم هزازي يدافع عن محمد صلاح

واستكمل إبراهيم هزازي، هذه التصرفات تدل على أن المدرب لا يتحمل المسئولية ويريد وجود شماعة لتعليق فشله عليها عند التعثر ويعتبر هذا الأمر خبث كروي.

واختتم إبراهيم هزازي تصريحاته، ردة فعل محمد صلاح كانت جيدة وأعجبتني والجماهير عرفت كل شخص على حقيقته، شكراً محمد صلاح.

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وفي الدقيقة 79 وقبل نزول محمد صلاح سجل وست هام يونايتد هدف التعادل في ذهب يورجن كلوب لصلاح وتحدث معه، ولكن كان هناك رد فعل غير متوقع من جانب محمد صلاح ورد على مدربه، ويبدو بأن كلوب قال له شيء ما أغضبه، وكان محمد صلاح قد بدأت التسخين من أجل المشاركة في المباراة في منتصف الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، واستمر في عمليات التسخين ومع تعادل ليفربول والتقدم في النتيجة قرر كلوب جلوس محمد صلاح من جديد على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة في المباراة في هذا التوقيت.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎፡ standard charbered i EI I‎‏'‏‏
صلاح وكلوب

تصريحات بيتر كراوتش عن محمد صلاح

وأضاف بيتر كراوتش في تصريحات تليفزيونية، أطلب من محمد صلاح الرحيل عن ليفربول بعد الخلاف مع يورجن كلوب في مواجهة وست هام يونايتد، وما حدث أمر غير جيد للنادي، وواصل بيتر كراوتش، محمد صلاح يتواجد بشكل أساسي مع ليفربول وعندما يتواجد على مقاعد البدلاء يغضب اللاعب بسبب تواجده على مقاعد البدلاء، ولا يحب أحد أن يرى ما حدث بين صلاح وكلوب والأفضل أن يحدث ذلك خلف الأبواب المغلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي