عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجم ليفربول بعد حادثة كلوب: يجب على صلاح المغادرة فوراً

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

تحدث بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق، عن واقعة محمد لاح ويورجن كلوب خلال مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم النصيحة للملك المصري بعد ما حدث مع كلوب مؤخرا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات بيتر كرواتش.

تصريحات بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق

وشارك محمد صلاح بديلا في الدقيقة 79 من عمر مباراة ليفربول ووست هام وحدث مشادة كلامية مع يورجن كلوب مدرب الريدز، وتدخل داروين نونيز لإنهاء الأزمة سريعا.

وأضاف بيتر كراوتش في تصريحات تليفزيونية، أطلب من محمد صلاح الرحيل عن ليفربول بعد الخلاف مع يورجن كلوب في مواجهة وست هام يونايتد، وما حدث أمر غير جيد للنادي.

بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق

وواصل بيتر كراوتش، محمد صلاح يتواجد بشكل أساسي مع ليفربول وعندما يتواجد على مقاعد البدلاء يغضب اللاعب بسبب تواجده على مقاعد البدلاء، ولا يحب أحد أن يرى ما حدث بين صلاح وكلوب والأفضل أن يحدث ذلك خلف الأبواب المغلقة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎፡ standard charbered i EI I‎‏'‏‏
كلوب وصلاح

واستكمل بيتر كراوتش، مستوى محمد صلاح انخفض في الفترة الأخيرة مع ليفربول وأرى بأنه سيرحل عن ليفربول في نهاية الموسم وكان أحد أفضل اللاعبين في الدوري خلال السنوات الماضية.

واختتم بيتر كراوتش تصريحاته، في حال رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيحصل الفريق على أموال جيدة والرحيل هو القرار الأفضل للطرفين.

ويستعد يورجن كلوب للرحيل عن ليفربول في الأيام القادمة بعد 10 سنوات داخل قلعة الريدز.

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وفي الدقيقة 79 وقبل نزول محمد صلاح سجل وست هام يونايتد هدف التعادل في ذهب يورجن كلوب لصلاح وتحدث معه، ولكن كان هناك رد فعل غير متوقع من جانب محمد صلاح ورد على مدربه، ويبدو بأن كلوب قال له شيء ما أغضبه، وكان محمد صلاح قد بدأت التسخين من أجل المشاركة في المباراة في منتصف الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، واستمر في عمليات التسخين ومع تعادل ليفربول والتقدم في النتيجة قرر كلوب جلوس محمد صلاح من جديد على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة في المباراة في هذا التوقيت.

تابع موقع تحيا مصر علي