عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث أتوبيس الإقليمي بـ الشرقية

سيارات اسعاف - أرشيفية
سيارات اسعاف - أرشيفية

تطورات وتفاصيل حادث أتوبيس الإقليمي في الشرقية، والذي نتج عنه إصابة 10 أشخاص جراء حادث أتوبيس وقع على الطريق الإقليمي بمركز بلبيس في الشرقية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث أتوبيس الإقليمي في الشرقية.

تفاصيل حادث أتوبيس الإقليمي في الشرقية

أصيب نحو 10 أشخاص في حادث أتوبيس على الطريق الدائري الإقليمي بنطاق قرية بني صالح التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم والدفع بالخدمات المرورية ورفع حطام الأتوبيس من الطريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من رواد الطريق الدائري الإقليمي، بنطاق مركز بلبيس في الشرقية بوقوع حادث مروري على الطريق وسقوط مصابين جراء الحادث المروع.

إصابة 10 أشخاص في حادث على الإقليمي في الشرقية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين وقوع حادث اتوبيس على الطريق الإقليمي بنطاق قرية بني صالح التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وإصابة 10 أشخاص في الحادث تم نقلهم لمستشفى السعديين المركزى بمنيا القمح.

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها مباحث الشرقية، إصابة 10 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلهم إلى مستشفى السعديين المركزى في منيا القمح حيث تبين أنه نتيجة اختلال عجلة القيادة وقع الحادث.

نقل مصابي حادث الإقليمي للمستشفى

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل المصابين لتلقى العلاج اللازم وإخطار النيابة العامة في الشرقية لمباشرة التحقيقات بعد رفع حطام الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وعودتها إلى طبيعتها بعد التوقف بسبب الحادث.

وفي سياق متصل باشرت النيابة العامة في الشرقية، التحقيقات في واقعة العثور على جثمان مجهول الهوية في نطاق قسم ثان العاشر من رمضان، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف على الجثمان لكشف أسباب وملابسات الوفاة.

التحقيق في واقعة مقتل نجار الشرقية

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة في الشرقية، هوية المجني عليه حيث تبين أنه نجار في العقد الرابع من العمر مقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وصرحت النيابة بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وأمرت النيابة في الشرقية، بحبس المتهم في الواقعة والذي تبين أنه صديق المجني عليه - نجار - 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت الصحيفة الجنائية الخاصة به كما استمعت لأقوال حول ارتكاب جريمته وكيفية مقتل المجني عليه.

التحقيق مع قاتل نجار الشرقية

وأجرت النيابة في الشرقية معاينة تصويرية للجريمة حيث شرح المتهم تفاصيل ارتكاب جريمته تفصيليا، وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم بقتل نجار الشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في القضية لاتهامه بالقتل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان شخص مجهول الهوية بجواره حجر أسمنتي به آثار دماء وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الشرقية لموقع الحادث.

بالفحص وإجراء التحريات تمكنت أجهزة أمن الشرقية تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه نجار مقيم بدائرة القسم وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه نجار له معلومات جنائية مقيم رفقة المجنى عليه بذات العنوان.

تابع موقع تحيا مصر علي