عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف لاعبي ليفربول قبل استئناف بطولة الدوري الإنجليزي

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

يستمر البحث عن آخر تطورات وإصابات لاعبي فريق ليفربول، حيث يستعد الفريق لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فريق برايتون هوف البيون على استاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر البطولة يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موقف لاعبي فريق ليفربول حتى الآن وأبرز الغائبين عن الفريق، في اطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عودة محتملة لجوتا واستمرار غياب أليسون

وتواجد البرتغالي ديجو جوتا مهاجم فريق ليفربول في مران الفريق، حيث كان جوتا يتدرب بمفرده، تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية لصفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

بالإضافة أن جويل ماتيب قلب دفاع فريق ليفربول قد عاد للركض بمفرده على هامش التدريبات الجماعية لفريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وفي السياق ذاته أشار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مركز التدريبات AXA الخاص بفريق ليفربول الإنجليزي، بأن الحارس البرازيلي أليسون بيكير قريب من العودة في مدة تبعد من اسبوعين ونصف إلى ثلاثة أسابيع، للتعافي من الإصابة وعودته في صفوف الفريق مرة أخرى.

تصريحات كلوب قبل مواجهة ليفربول وبرايتون 

كما أكد يورجن كلوب بأن اصابة ترينت أليكسندر أرنولد ليست خطيرة وأنه سيكون قريب من العودة ولكن لم يتم تحديد مدة عودته في انتظار قرار الطاقم الطبي الخاص بفريق ليفربول.

وجدير بالذكر بأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سيخرج ويتحدث عن غيابات الفريق في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وبرايتون هوف آلبيون، داخل صالة ستاد انفيلد غدًا الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري في الساعة الـ 1 مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويختتم غدًا فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني تدريباته الجمعة استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويأتي ذلك في ظل استعدادات فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق، لمواجهة فريق برايتون هوف آلبيون على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي