عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 18.. حمل زينة وتهديد سترة بكشف سر أبوة عم خميس لنصار

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 18.. بدأت الحلقة الـ 18 من مسلسل العتاولة بفشل شادية «مريم محمود الجندي» في قتل سعد، حيث اعتدى عليها بالضرب وطردها.

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 18

وتقابلت عائشة «مي كساب» مع ابنها مالك الذي اكتشفت أنه نجلها عن طريق DNA وأدركت أنه مختلف عنها تمامًا، وهو ما رصده تحيا مصر

أحمد السقا وطارق لطفي 

طارق لطفي ينهي علاقته بنهى عابدين

وخيرت مديحة «نهى عابدين»، خضر «طارق لطفي» بين زواجهما أو مغادرته فاختار رحيله، على الجانب الآخر اكتشفت حنة «زينة» أنها حامل، وتذهب هي وزوجها نصار «أحمد السقا» لعمه خميس «صلاح عبد الله» لإخباره.

مسلسل العتاولة 

يُحضر خضر لزوجة الدخاخني «محمد نجاتي» التمثال، ولكنها تكتشف أنه مزيف، وتحذره بجلب التمثال الذي يشكل خطر على حياتهم.

القبض على أحمد السقا وتخريب محله

يقتحم خضر محل حنة ونصار ويخربه، وتقبض الشرطة على نصار «أحمد السقا» بسبب عدم وجود تصريح للمحل، وتأخذ عائشة ابنها فيحاول الهرب منها وتصدمه سيارة وينتقل إلى المستشفى.

تهدد سترة «فريدة سيف النصر» عم خميس بأنها ستكشف سره بأن نصار ابنه وليس ابنها، وتنتهي الحلقة 18 من مسلسل العتاولة بإخبار عيسى الوزان «باسم سمرة» لتوحيدة والدة حنة «لبنى ونس» أن ابنتها قتلت زوجها فرج.

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

هذا وقال باسم سمرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة «صدى البلد 2»، خلال حلقة خاصة تضامنًا مع غزة وفلسطين، إنه تم دعوته لحضور الوقفة التضامنية من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

وتابع باسم سمرة أن جميع نجوم الفن أدانوا ما يحدث للأطفال والشيوخ والسيدات والرجال في فلسطين وغزة، لافتًا إلى أنه أثناء الوقفة وقع حادث قصة مستشفى الأهلي المعمداني.

وأضاف الفنان باسم سمرة قائلًا: «انفعلت وطلبت فتح الحدود للتخلص منهم بالفعل لكن فوجئت اليوم برسائل كثيرة ومكالمات تتضمن تهديدات من إسرائيل».

تابع موقع تحيا مصر علي