عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرس يوعد طلاب الثانوية العامة بسيارة هدية للأول على مستوى الجمهورية

تحيا مصر

أثار مدرس الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه تخصيص سيارة هدية لأول الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية،  حيث أثار ماجد إمام مدرس الجيولوجيا الجدل بعد إعلانه عن سيارة هدية لأول الثانوية العامة كنوع من التحفيز والمكافآة علي مجهودة الذي بذلة طول العام الدراسي


وأعلن مدرس الجيولوجيا عن هديته لطالب الثانوية العامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب :" عربية هدية لأول الثانوية ، بفضل ربنا زي ما وعدنا ووفينا السنين اللي فاتت، بنكمل وعدنا مع دفعة 2024".

مدرس يخصص سيارة هدية بمليون جنيه

وتابع :" مش بس هتلاقي شرح وحل وفرم وتلخيص .. لا كمان تحفيز وهدايا تليق بطلابي وتميزهم .. العربية هتكون لطلاب جيو ماجد امام اللي هيعافروا لأخر لحظة ويطلعوا من أوائل الجمهورية باذن الله".
الجدير بالذكر أن الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة العام الماضي المقيد بشعبة علمي علوم،  حصل على السيارة قدر ثمنها بمبلغ مليون جنيه!.

وأقيم العام الماضي الحفل بإحدى القاعات الكبرى في مدينة كفر الشيخ، حيث قام مدرس جيولوجيا بتكريم الطالب محمود محمد عبدالفتاح، الذي حقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في شعبة "علمي علوم" في الثانوية العامة.

ولم يقتصر التكريم على الطالب المتفوق فقط، بل تم أيضًا تكريم 85 طالبًا وطالبة آخرين من المتفوقين على مستوى الجمهورية، وتم منحهم ساعات وأجهزة "لاب توب".

تابع موقع تحيا مصر علي