عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود ومحسن صابر الأبرز.. نجوم الفن في عزاء الفنان علي خليفة

عزاء الفنان علي خليفة
عزاء الفنان علي خليفة

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن لأداء واجب العزاء في رحيل الفنان الكبير علي خليفة والذي وافته المنية في صباح يوم الخميس المنقضي الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري وذلك بعد صراع مع المرض وشهدت جنازته عدم حضور أحد من نجوم الفن.

عزاء الفنان علي خليفة 

وكان الفنان محمد محمود والفنان محسن صابر هم أول الحضور لعزاء الفنان علي خليفة وفقا لما رصدته عدسات تصوير موقع تحيا مصر فضلا عن تواجد أفراد أسرته واصدقائه المقربين من خارج الوسط الفني وعدد كبير من أقاربه وشهد العزاء حزن شديد من قبل أبناءه والمقربين منه بسبب وفاة والدهم.

محمد محمود من عزاء الفنان علي خليفة 

وكان قد رحل الفنان علي خليفة في يوم الخميس الماضي، حيث جاء خبر الوفاة على صفحة الفنان منير مكرم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: الفنان علي خليفه الأستاذ والمعلم الدوام لله الصلاة مسجد الرحمن الرحيم.

محسن صابر في عزاء الفنان علي خليفة 

نجوم الفن ينعون علي خليفة بكلمات مؤثرة 

وكان قد نعي عدد كبير من نجوم الفن الراحل علي خليفة حيث كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، قائلة: البقاء لله في الأستاذ والفنان والمخرج والمعلم المحترم علي خليفة من أنضف وأطيب الناس، أنا محظوظة إني اشتغلت معاه ممثل ومخرج كانت مسرحية اسمها لعب عيال على المسرح القومي عرض ماتنية فصل واحد من أحلى المسرحيات اللي شاركت فيها، مع السلامة هتوحشنا يا أستاذنا الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.. الناس الحلوة بتسبنا وتفارق لله الأمر من قبل ومن بعد.

أحمد فؤاد سليم في عزاء علي خليفة

معلومات عن الفنان علي خليفة 

يذكر، أن  آخر أعمال علي خليفة الفنية مشاركته في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، الذي تم عرضه منذ أيام قليلة وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم وآخرون ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

بينما آخر أعمال الفنان محمد محمود مشاركته في مسلسل بالطو إلى جانب الفنان عصام عمر وتم عرضه مؤخرا على منصة واتش ات الرقمية وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي