عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان علي خليفة.. تعرف على تفاصيل الجنازة

الفنان علي خان
الفنان علي خان

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الفنان علي خليفة والذي جاء نبأ وفاته على صفحة الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنا موعد جنازة الراحل.

وفاة الفنان علي خليفة

وكتبت الفنان منير مكرم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر:وداعا الفنان علي خليفه الأستاذ والمعلم الدوام لله الصلاة مسجد الرحمن الرحيم.

وفاة الفنان علي خليفة 

معلومات عن الفنان علي خليفة 

ويعد الفنان علي خليفة ممثل ومخرج مصرى بدأ نشاطه الفنى فى الثمانينيات وأدى أدوارا صغيرة فى السينما والتليفزيون، ومن المسلسلات التى عمل بها "الرجل والحصان و"شرف فتح الباب"، وعمل مخرج منفذ لمسلسل "الخروج من المأزق"" عام 1996.

اخر أعمال علي خليفة الفنية 

وكانت آخر أعمال علي خليفة الفنية مشاركته في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، الذي تم عرضه منذ أيام قليلة وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، محمد حاتم وآخرون ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

الفنان علي خليفة 

ودارت أحداث مسلسل ابو العروسة 3 حول عبد الحميد الذى خرج على المعاش فيواجه مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

أعمال علي خليفة

وقدم الفنان علي خليفة العديد من الأعمال الفنية من بينهم مسلسل أنصاف مجانين، الذي دارت أحداثه حول أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب وبعد تعافيه يبدأ في سماع صوت المتبرع والذي يطلب منه كشف لغز حاول جاهدا في حياته الوصول لمفاتيحه، ليبدأ أنس رحلته لكشف غموض هذا اللغز، كما شارك في فيلم أسد سيناء وفيلم نكدب لو قولنا ما بنحبش ومسلسل سر علني بطولة الفنانة غادة عادل، وعدد آخر من الأعمال الفنية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي