عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار صورتهما أمام الأهرامات.. سبب زيارة توم هانكس وزوجته لمصر

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

تفاجئ الجمهور بزيارة الممثل العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون لمصر، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لهما أمام الأهرامات بالجيزة.

احتفال توم هانكس وزوجته بعيد زواجهما في مصر 

واعتقد رواد السوشيال ميديا أن صورة توم هانكس وزوجته في مصر الذي يستعرضها تحيا مصر اُلتقطت خلال الفترة الحالية، ولكن اتضح أنها كانت مع العام الماضي ضمن الاحتفال بعيد زواجهما ال 35.

توم هانكس وزوجته في مصر أمام الأهرامات 

توم هانكس يخطف قلوب مشاهديه بأعماله

على الصعيد الآخر، يعد توم هانكس واحد من أبرز النجوم العالمين الذين استطاعوا أن يخطفوا قلوب مشاهديم بأعمالهم المختلفة والمميزة، فعلق أحدهم على دور توم هانكس في فيلم كابتن فيليبس قائلًا: أبدع جداً توم هانكس في هذا المشهد وهو مشهد الصدمه بعد خروجه من مركبة القراصنه مش ممكن شوفوا تعابير وجهه.. يجماعه هذا الممثل جبار بكائه في هذا المشهد وعدم ارتياحه باين علي الوجه وهذا صعب علي اي ممثل حتي في ممثلين كبار ما يقدروا يلعبوا هذا الدور.

مشهد من فيلم لتوم هانكس 

وأضاف، توم هانكس في أي فيلم يصدم المُشاهد بطريقته الرائعه وأوعدك إن لم تتابع أي فيلم لهذا الممثل فأنت من أكثر الناس المحظوظين اللي شفتهم بحياتي روح تابع أفلامه ومش هتندم صدقني.

وعن فيلم آخر لتوم هانكس، أشاد: فيلم اليوم للأسطورة توم هانكس.. طلع بعام 1994 مأخوذ من رواية للكاتب ونستون جروم.. قصة الفيلم بتحكي عن شخص اسمه فورست غامب بكون اعد بمحطة الباصات وعم يحكي قصة حياته للناس يلي اعدين معه.

أعمال توم هانكس السينمائية

واستطرد، بدون حرق قصته بتكون انه وهو صغير كان مختلف عن باقي الاولاد بعمره وبتمر حياته بكتير منحنيات بتعرفوها لما تحضروه
الفيلم كتير حلو وممتع وفيه مشاهد درامية.. من أفضل الأفلام يلي قدما توم هانكس.

بينما أعرب عن إعجابه بفيلم Captain Philips قائلًا: الفيلم حلو اوي واحداثه شيقه علي طول خط الدراما.. والاخراج في الفيلم ده حلو اوي خصوصا في التلت الاخير في الكادرات الضيقة جدا واحساس المخرج اللي عاوز يوصله لينا عن طريق هز الكاميرا باستمرار ونقله لشعور التوتر للمشاهد.

واستكمل حديثه: الحاجة اللي عاجتنبي كمان هي شخصية فيلبس في الفيلم, كشخصية قيادية قادر يتمالك اعصابه في ازمة صعبة بتهدده هو والطاقم بتاعه, بالاضافة للذكاء وحسن التصرف.

تابع موقع تحيا مصر علي