عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البوسترات الرسمية.. موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة.. تصدر مسلسل جولة أخيرة الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، باحثين عن موعد عرضه، وذلك بعدما طرحت الشركة المنتجة بوسترات مسلسل جولة أخيرة عبر حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل جولة أخيرة

ظهر في البوسترات الرسمية التي طرحتها الشركة المنتجة بهدف الترويج لمسلسل جولة اخيرة، عدد كبير الابطال المشاركين في العمل، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية حيث تدور أحداث المسلسل في 9 حلقات فقط.

ويعد موعد عرض مسلسل جولة أخيرة للفنان أحمد السقا والذي رصده موقع تحيا مصر، بداية من يوم 25 من شهر يناير للجاري،  وذلك على منصة Amazon prime video، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

مسلسل جولة أخيرة من بطولة النجوم أحمد السقا وأشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى ، ضيفة الشرف حنان مطاوع.

ويتولى تأليف العمل السيناريست محمد ندا و بمشاركة  محمد الشخيبى، ومن إخراج مريم أحمدي والذي تشهد عودة قوية للدراما مرة أخرى بعد غياب دام طويلا.

قصة مسلسل جولة أخيرة 

مسلسل جولة أخيرة تدور أحداثه في 9 حلقات فقط خول رياضة MMA من خلال  شخصية يحيى والتي يجسدها الفنان أحمد السقا، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ،ورغم ذلك يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة في فترة عرضه متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب قصته المختلفة في الدراما المصرية.

من ناحية أخرى، يحضر أحمد السقا في الفترة الحالية إلى جانب مسلسل جولة أخيرة، مسلسل العتاولة، والذي ينافس فيه على سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشاركه في البطولة كلا من النجوم طارق لطفى ،باسم سمرة زينة، مى كساب، ومن المقرر تقديمه في 10 حلقات فقط، حيث يبدوا أن أحمد السقا اعتاد على المسلسلات القصيرة وارتبط به.

تابع موقع تحيا مصر علي