عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يكشف عن ما غيرته الأبوة في شخصيته

حسن الرداد
حسن الرداد

قال  الفنان حسن الرداد ، إن نجله فادي يجمع في الشكل بينه وبين زوجته الفنانة ايمي سمير غانم ، مشيرا إلي أنه لم يأخذ منه سوى شكل العين وباقي الملامح تشبه ايمي، مؤكدا أنه لم يحاول نشر صور لطفله لأنه يحب الخصوصية فيما يتعلق بحياته العائلية.  

الشعور بالسعادة والمسؤلية

وأضاف خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي ، والذي رصدها تحيا مصر ، أنه شعر بسعادة لم يقابلها من قبل بمجرد ولادة زوجته ورؤية طفله لأول مرة، هذا إلي جانب شعوره بالمسؤلية تجاه هذا الطفل.

الهدوء في التعامل مع المشاكل

وأوضح أن رغبته في النجاح وجمع الاموال من أجل تأمين مستقبل طفله، جعلته يصبح أكثر جدية في انجاز أعماله، مشيرا إلي أن الابوه جعلته أكثر هدوءا في التعامل مع المشاكل التي قد يواجهها وهو ما دفعه لمحاولة إيصال هذا الشعور من خلال فيلمه الاخير بلوموندو والذي رزق فيه البطل بطفل تسبب في تغيير حياته للأفضل.

تاتو يحمل اسم نجله

وأكد "الرداد"، أن وجود نجله فادي في حياته جعله يتعلق بالمنزل بشكل أكبر ذلك علي الرغم من كونه في الأساس شخصية محبة للمكوث في المنزل، قائلا : "مبقتش اقدر ابعد عن فادي وبزهقه من كتر البوس وانا الوحيد اللي مسموحلي إني ابوسه".

وعبر عن حبه الشديد لطفله من خلال رسم تاتو يحمل اسم ابنه علي كتفه ، موضحا أنه لم يمانع من دخول ابنه في المستقبل مجال التمثيل إذا كان يمتلك الموهبة.

يذكر أن اخر أعمال حسن الرداد هو فيلم بلوموندو ، الذي بدأ عرضه في السينمات يوم 15 نوفمبر الماضي.

وتدور أحدث الفيلم حول شاب ثلاثيني غير متحمل للمسؤلية، يستغل سفر زوجته للولادة ليقيم حفل في المنزل ولكن سرعان ما يخرج الامر عن السيطرة بسبب زيادة أعداد الحضور، والفيلم يدور في إطار إجتماعي كوميدي.

يشاركه في بطولة الفيلم كل من ميرنا نور الدين ، هاجر أحمد، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد رضوان، محمود حفاظ، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، بدرية طلبة، أيتن عامر، حمدي المرغيني، سما إبراهيم، مصطفى أبو سريع، أوس أوس،  والفيلم من تأليف حازم ويفي، واخراج ياسر سامي، والموسيقى التصويرية عادل حقي.     

      

تابع موقع تحيا مصر علي