عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وفلومينينسي
مانشستر سيتي وفلومينينسي

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، اليوم الجمعة في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

تقام مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي، اليوم في نهائي كأس العالم للأندية في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق رؤوف خليف وفهد العتيبي.

مانشستر سيتي وفلومينينسي، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، وكان مانشستر سيتي قد فاز في الدور نصف النهائي على أوراوا ريد دياموندز بثلاثية نظيفة.

بينما فاز فلومينينسي البرازيلي على النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، وسيكون الفائز من مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، يحمل الرقم 12 تاريخياً في تاريخ الفرق الفائزة ببطولة كأس العالم للأندية.

موعد نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين مانشستر سيتي وفلومينينسي والقنوات  الناقلة
مانشستر سيتي وفلومينينسي

جوارديولا: عامل السن لن يمنحنا التفوق أمام فلومينينسي.. ولدينا تخوف من المباراة

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، أن عامل السن بينه وبين الفريق البرازيلي لن يمنحهم التفوق، خاصة أن فلومينينسي لديهم البراعة والجودة تساعدهم كثيرًا. 

تصريحات جوارديولا قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي 

وقال بيب جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فلومينينسي البرازيلي: «يجب علينا الهدوء وعدم الإفراط بالثقة، وسبق أن عشت الأجواء ذاتها مع برشلونة وكان ردة الفعل واحدة بأن فوز الفرق الشهيرة مضمون وهذا غير صحيح لدينا تخوف من المباراة». 

وأضاف جوارديولا: «رياض محرز كان لاعبا مؤثرا معنا و حقق برفقتنا إنجازات مهمة تناولنا العشاء سويا في جدة و كنت أتمنى أن يتابع المباراة النهائية من الملعب، ولكنه مرتبط مع فريقه بمواجهة في الدوري». 

وواصل جوارديولا: «"سنكون مطالبين بفرض رقابة جيدة، خاصة أنه يتحركون كثيرًا ولا يتمركزون بشكل ثابت في نفس المراكز، سنسعى لنكون مثابرين، والفوز لن يكون سهلًا». 

وتابع: «لا أريد أن أتحدث عن عامل العمر لفريق فلومينينسي، الجودة والبراعة للاعبيهم تساعدهم على تقديم ما يحتاجونه». 

وأتم: «كيف يمكن أن تلعب نهائي كأس العالم دون عاطفة؟ العاطفة متواجدة، الأمر فقط كيف يمكنك السيطرة عليها، ولكنها متواجدة، وكم هي الفترة التي ستبقى في عقلك، هذا هو الهدف الأهم في النهائيات». 

تابع موقع تحيا مصر علي