عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دلال عبد العزيز أمي الثانية.. كيف تحدثت دنيا عبد العزيز عن أصدقاء والدتها؟

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز.. تصدرت الفنانة دنيا عبد العزيز مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحاتها الجريئة التي صرحت بها دنيا عبد العزيز في برنامج في العمق أو in deep، الذي يقدمه الفنان تامر شلتوت على قناة  يوتيوب.

تحيا مصر

دنيا عبد العزيز وعلاقتها بالراحلة دلال عبد العزيز

صرحت الفنانة دنيا عبد العزيز بأنها تعتبر الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والدتها الثانية، خاصة وأنها كانت تربطها علاقة صداقة قوية بوالدتها المتوفية، وأنها من رشحتها لأداء أولى أعمالها الفنية والذي أتى بعنوان "الجراج".

وتابعت دنيا عبد العزيز حديثها: دلال عبد العزيز، وسمير غانم الله يرحمه، والمخرج الكبير عاطف سالم، هما اللي اكتشفوا موهبتي ودلال عبد العزيز رشحتني بعدها لفيلم الجراج.

دنيا عبد العزيز: كان حلمي أطلع دكتورة كلي 

وأضافت دنيا عبد العزيز: أنا كنت طول الوقت كنت برقص وأغني وأقلد فوازير شريهان وعندي غرام بالموضوع، لكن كان حلمي أطلع دكتورة كلي بس بعد فيلم الجراج حسيت اني عايزة أكمل في المجال وأدرس السينما.

ويذكر، أنه فجرت دنيا عبد العزيز مجموعة تصريحات أخرى حيث أشارت بأنها تعرضت للتهديد بالتشويه على يد أحد الرجال الذي ارتبط بهم، مشيرة إلى أنه كان رجل خطير جدا اخطر من أن تتقدم ببلاغ ضده.

دنيا عبد العزيز وعلاقتها بوالدتها

وارتبطت دنيا عبد العزيز بوالدتها ارتباط وثيق، حيث أنها منذ رحيلها ولازالت تعيش على ذكراها وتشارك صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتوجه لها العديد من الكلمات المؤثرة التي توحي بإشتياقها لها وعدم استيعاب وفاتها حتى وقتنا هذا، وأوضحت أنها لازالت تحتفظ بآخر تفاصيلها من البطانية التي كانت تتغطى بها على سريرها، وملابسها والحذاء الخاص بها، واخر قناة تلفزيونية كانت تشاهدها، وبقايا شعرها التي كانت منتشرة على السرير، وغيرها من هذه الاشياء.

وكانت آخر أعمال دنيا عبد العزيز مشاركتها في مسلسل المداح الموسم الثالث، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحققت نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وخاضت بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال ونخبة من نجوم الفن الآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي