عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد نزول حلقات مسلسل زينهم والقنوات الناقلة

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

موعد نزول حلقات مسلسل زينهم.. تصدر موعد نزول حلقات مسلسل زينهم قائمة الأكثر تداولًا في الساعات القليلة الماضية، ويرجع ذلك إلى النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرض أولى حلقاته عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر موعد نزول حلقات مسلسل زينهم والقنوات الناقلة.

موعد نزول حلقات مسلسل زينهم

أصبح موعد نزول حلقات مسلسل زينهم محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الفترة الأخيرة، فالكل بات متشوق لمعرفة موعد نزول حلقات مسلسل زينهم والقنوات الناقلة لمتابعتها أول بأول عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية.

ومع البحث تبين أن موعد نزول حلقات مسلسل زينهم سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون، ويعاد موعد نزول حلقات مسلسل زينهم على القناة نفسها في تمام الساعة الثانية صباحًا، والثانية عشر ظهرًا في اليوم التالي.

موعد نزول حلقات مسلسل زينهم على أون دراما

كما يكون موعد نزول حلقات مسلسل زينهم عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد موعد نزول حلقات مسلسل زينهم على القناة نفسها في تمام الساعة الخامسة عصرًا اليوم التالي، ومن جانب أخر تنفرد منصة واتش ات الإلكترونية بحلقات مسلسل زينهم الجديدة قبل عرضها على شاة التلفزيون.

جدير بالذكر أن مسلسل زينهم يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داوود، أحمد الرافعي، عماد رشاد، سلوى محمد علي، يارا جبران، أسامة أبو العطا، هناء الشوربجي، حمدي هيكل، إنجي أبو السعود، بسمة نبيل، نسمة بهي، نورا مهدي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

انتقادات لمسلسل زينهم

وكان قد تعرض مسلسل زينهم لانتقادات لاذعة من الناقدة الفنية ماجدة خير الله وخصوصًا مظهر شخصية الفنان أحمد داوود، بسبب تعمد زيادة وزنه في الأحداث، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وخرج الفنان أحمد داوود للرد عليها في تعليق، وكشف لها المبرر الدرامي الذي جعل صناع مسلسل زينهم يلجأون لزيادة وزن الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي