عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأخيرة من روحي فيك تواصل تصدر التريند بعد أيام من عرضها

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

الحلقة الأخيرة من روحي فيك.. تصدرت الحلقة الأخيرة من روحي فيك والذي يعد آخر حكايات مسلسل 55 مشكلة حب تم عرضها على شاشات التليفزيون، وحققت الحلقة الأخيرة من روحي فيك نجاحات كبيرة لدرجة أنها لازالت تتصدر محركات البحث حتى وقتنا هذا.

تحيا مصر

الحلقة الأخيرة من روحي فيك

كانت قد رصدت الحلقة الأخيرة من مسلسل روحي فيك والذي تم عرضها على شاشة قنوات ON ومنصة واتش ات الرقمية مشهد فلاش باك لخالد "محمد كيلاني" الذي يرحل بسبب حادث وتصل إليه جميلة "عائشة ابن أحمد" بمساعدة سليمان "محمد عبد العظيم"، وذلك بعدما فقدت حبيبها.

وعادت الحلقة الأخيرة من روحي فيك لترصد وصول خالد و سحر "عائشة بن أحمد" إلى العزبة، وكشفت الحلقة بأن السيدة العجوز التي كانت تظهر باستمرار هي جميلة  في كبرها قبل أن تموت والتي افنت حياتها في محاولة التواصل مع حبيبها خالد وبدأت في مواجهة سحر.

أحداث الحلقة الاخيرة من حكاية روحي فيك 

وتستكمل الحلقة الأخيرة من مسلسل روحي فيك وصول ثابت إلى المعرض ليجد يوسف مضروبًا من قبل جميلة، وبينما تحاول سحر الانتحار يذهب نور محمد لإنقاذها، وتكشف الحلقة أن سحر تتخيل بكل تلك الأشياء بسبب موت ابنتها وبالفعل اقتنعت بعد ذلك للذهاب إلى المصحة لتلقي العلاج اللازم لشفائها وهناك تلتقي بالفنان منذ ريحاني.

عائشة بن أحمد وحكاية روحي فيك

وكانت قد أعربت عائشة ابن أحمد عن سعادتها بنجاح حكاية روحي فيك مشيرة في تصريحات تليفزيونية إلى صعوبة الشخصيات التي قدمتها خلال العمل بسبب اختلافهم بشكل كبير عن بعضهم وتداخلهم في بعض ما أدى إلى ارهاقها كثيرا، موضحة: كل شخصية بقدم كذا مرحلة ودا كان مرهق وبيعمل لخبطة كنت بدخل أصور وأتوه وأسأل المخرج هعمل إيه وأفكر إزاي.

وتعد حكاية روحي فيك آخر حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المأخوذة عن كتاب بنفس الاسم للكتاب مصطفى محمود وتم عرض 4 حكايات منها من بينهم حكاية روحي فيك والفريدو وعيشها بفرحة و ما تيجي نشوف وحققوا جمعيهم نجاحات كبيرة خلال فترة العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي