عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كفاية عبث وسبونا في حالنا .. سر خلاف هنا الزاهد و كريم فهمي قبل طلاقها

هنا الزاهد وكريم
هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته

يستاءل الكثير عن سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي الذي تم الإعلان عنه رسمياً اليوم بعد زواج دام 4 سنوات ، وعلاقة حب كانت حديث السوشيال ميديا منذ ارتباطهما وحتى زفافهما الأسطوري . 

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكتبت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصة الستوري على حسابها على أنستجرام :" ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير .. تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد جواز 4 سنين " ، وذلك دون التطرق لأي تفاصيل أخرى عن أسباب الانفصال المفاجئ . 

خلافات عائلية بين هنا وأحمد 

لكن الجميع سمع بالخلافات العائلية التي وقعت بين هنا الزاهد وأسرة زوجها أحمد فهمي خلال الفترة الأخيرة ، وتحديداً مع شقيقه كريم فهمي وزوجته دانيا.

حيث نشب خلاف بين هنا ودانيا ، أدى لتفاقم الأزمة مع كريم فهمي رغم علاقته القوية التي تجمعه بهنا زوجة أخيه ، لكنه حينها خرج عن صمته وتحدث بشكل قاسي عن هنا بعد ذلك الخلاف . 

خلاف هنا الزاهد وكريم فهمي

ومنذ فترة كتب كريم فهمي على حسابه :" احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام علي مراتي كذب وافتري ... طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف.. مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل.. أنا آسف إني برد.. أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث.. أنا مكنتش ناوي أرد عشان عیب بس كفاية كده.. أتمني تكون الرسالة وصلت".

وبعد تلك الخلافات التي وصلت للجمهور دون تفاصيل، سادت حالة هدوء وصمت تجاه قصة أحمد فهمي وهنا الزاهد ، وتوقع الكثيرون أن الطلاق أوشك على الحدوث .

وبالفعل تم طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي بهدوء تام وبشكل سري خلال الفترة الأخيرة ، ولم يتم الإعلان عنه إلا اليوم بعدما اضطرت هنا الزاهد لتأكيد الخبر بعد التسريبات التي حدثت خلال اليومين الماضين.

تابع موقع تحيا مصر علي