عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحمل وخلافات عائلية .. أسباب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

انفصال هنا الزاهد
انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

طلاق هنا الزاهد و أحمد فهمي رسمياً .. بعد فترة طيولة من الصمت وسط تكهنات الجمهور ، أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها رسمياً مساء اليوم عن زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد تداول الشائعات حول علاقتهما ومصير زواجهما خلال الفترة الماضية . 

كواليس طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وتم تداول أنباء عن طلاق القنائي في السر وبهدوء تام دون الإعلان عنه خلال الفترة الماضية ، واختارت هنا واحمد الصمت واختيار الوقت المناسب للإعلان عن الطلاق بشكل رسمي ، إلا أنهما لم يستطيعا تنفيذ الخطة وتعرضا للشائعات وتم تسريب الخبر بالفعل وهو ما دفع هنا الزاهد لكسر صمتها وتأكيد الأمر . 

سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

لم تكشف هنا الزاهد عن أي تفاصيل حول طلاقها ، ولم تدلي بأي تصريحات حول أسباب الطلاق، لكن ما يتم تداوله هو وجود خلافات عائلية ومشاكل كثيرة تعرض لها الثنائي معاً خلال الفترة الأخيرة في زواجهما ، كانت نهايتها اتفاقهما بشكل ودي على الانفصال وإنهاء هذا الزواج الذي عمره 4 سنوات فقط . 

ومنذ فترة وقع خلاف بين هنا الزاهد و كريم فهمي شقيق أحمد ، وزوجته دانيا ، و قاما الثلاثي بإلغاء متابعة بعضهما ، على موقع أنستجرام . 

حمل هنا الزاهد

كما تم تداول أنباء عن وجود أزمة بين هنا الزاهد وحماتها والدة أحمد ، بسبب رغبة هنا الزاهد في تأجيل الإنجاب . 

وقالت هنا الزاهد في تصريحات سابقة حول قصة الحمل ، أنه تشعر بأنها ليست على قدر المسؤلية حاليا كي تصبح أماً، وأنها تؤجل الفكرة لوقت آخر . 

أما عن مسلسل سيب وأنا سيب الذي قدمته هنا الزاهد خلال الفترة الماضية مع النجم أحمد السعدني، فقد حقق نجاحاً كبيراً، وأعرب طليقها أحمد فهمي حينها عن سعادته بنجاح المسلسل .

وقال فهمي في تصريحات سابقة عن مسلسل سيب وأنا اسيب : المسلسل كان حلو جدا وخفيف على القلب لأنه طبيعي والكوميديا بتاعته غير مصطنعة ، والكيميا بين هنا والسعدني كانت حلوة جدا ووصلت للجمهور، وكمان معاهم مخرج عظيم ،، وشايف ان هنا في الفترة الأخيرة قدرت تنجح وخطواتها ثابتة وبإذن الله اللي جاي يكون أقوى" . 

تابع موقع تحيا مصر علي