عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جواز 4 سنين .. كواليس انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

انفصال هنا الزاهد
انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي رسمياً .. أحدث أخبار الوسط الفني ، والذي أعلنته الفنانة بشكل رسمي منذ قليل على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات أنستجرام .

وأعلنت هنا الزاهد طلاقها من أحمد فهمي برسالة مختصرة عبر ستوري أنستجرام ، دون الدخول في أي تفاصيل ، ولم تكشف عن أسباب الانفصال . 

واكتفت هنا الزاهد بكلمات بسيطة وقالت :"تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير" . 

 

حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي

ومنذ أيام قليلة ، تم انتشار أنباء حول طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي ، بشكل واسع لكن دون تأكيد أي من الطرفين ، وسادت حالة صمت وتجاهل من انب فهمي وهنا . 

إلا أن اليوم قررت هنا الزاهد أن تحسم الجدل وتخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الأخبار المتداولة ، لتؤكد صحة الخبر المتداول منذ أيام ، وأعلنت انفصالها رسمياً عن فهمي. 

 

وحتى الآن لم يعلق أحمد فهمي عن الأمر ، ولم يكتب أي منشورات على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي ، وربما اكتفى بمنشور هنا الزاهد وإعلانها خبر الانفصال . 

طلاق هنا الزاهد

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي جاء بعد زواج استمر 4 سنوات ، حيث أقاما الثنائي حفل زفاف ضخم في عام 2019 وكان حديث الوسط الفني بسبب فخامة الحفل ، وكانت ليلة ملكية للفنانة هنا الزاهد التي تألقت في ليلة زفافها بفستانين من أجمل فساتين الزفاف ، ولاقى إعجاب جميع الفتيات المتابعات ، منبهرين بجمال العروس هنا الزاهد في ليلة العمر . 

أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وخلال سنوات زواجهما لم يكشفا عن أي من مشاكلهما في حياتهما الخاصة ، عكس ما يحدث مع نجوم الوسط الفني ،لكنهما كانا حريصان على إبراز الجانب الجيد من حياتهما للجمهور . 

وتعاون أحمد فهمي وهنا الزاهد في أكثر من عمل فني جمعهما سوياً بعد الزواج ، منهم مسلسل الواد سيد الشحات ، والمسلسل الإذاعي عربي وإنجليزي ، وأخيراً فيلم مستر إكس الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي .  

تابع موقع تحيا مصر علي