عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مثيرة في حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة.. تعرف عليها

حكاية روحي فيك الحلقة
حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة

حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة.. يترقب عدد كبير من الجمهور عرض حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة وذلك لمعرفة الأحداث المثيرة والمشوقة التي من المقرر تنقلها حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة في مساء اليوم الخميس على شاشة قناة أون وأون دراما، بعد النجاحات التي حققتها الحلقات الأربعة السابقة.

تحيا مصر 

حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة 

ويأتي البحث عن أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة لما نقلته الحلقة الرابعة من العمل من أحداث مثيرة ومشوقة وغامضة حيث انتهت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية روحي فيك برؤية سحر "عائشة بن أحمد" للأشباح حيث ظهر لها سليمان والذي يجسد دوره الفنان محمد عبد العظيم لتذهب على الفور إلى أحضان زوجها خالد "أحمد الكيلاني".

موعد عرض حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة

ومن المقرر عرض حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة في مساء اليوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك على شاشة قناة ON، وتعاد حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة على نفس القناة في تمام الساعة الواحدة صباحًا والثانية عشر ظهرًا.

وتعرض حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة أياض على شاشة قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد في نفس حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة على نفس القناة في تمام الساعة الـ 10 صباحًا والـ 5 مساءً. 

أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة

وتبدأ أحداث حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة من حيث انتهت الحلقة الرابعة من العمل، حيث تكشف تفاصيل جديدة عن سبب مشاهدة سحر "عائشة بن أحمد" للأشباح بشكل مستمر، وعلاقة فراس سعيد بالعالم الاخر وإيمانه الشديد به، فضلا عن الأحداث التي ارتكبتها سحر في الماضي جعلتها تؤثر على حياتها الآن.

ومن المتوقع أن تحقق حكاية روحي فيك الحلقة الخامسة نجاحات كبيرة كباقي حلقات العمل، حيث تعد تلك الحكاية ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والمأخوذة عن كتاب يحمل نفس الاسم لدكتور مصطفى محمود، حيث يرصد العمل العديد من الحكايات كل حكاية تعرض في 10 حلقات لأبطال مختلفين في كل حكاية، حيث كانت الثلاث حكايات الاولى من تأليق السيناريت عمرو محمود ياسين وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي