عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية عن تطورات الأوضاع بفلسطين لـ تحيا مصر:مصر قادرة علي حماية أمنها القومي

النائبة حنان حسني
النائبة حنان حسني يشار

علقت النائبة حنان حسني يشار، عضو مجلس النواب، على وقوع حادث أمني بسقوط صاروخ، أصاب وحدة إسعاف، بجنوب سيناء، وأسفرعنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف، قائلة: الحكومة الإسرائيلية تحاول إقحام الدولة المصرية في صراعها العنيف مع فلسطين لتصفية القضية الفلسطينية بصورة أسرع.

تحيا مصر 

عضو مجلس النواب :الرئيس عبدالفتاح السيسي قادر على اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف تلك الإعتداءات "السخيفة" من جانب الإحتلال الإسرائيلي

أشارت عضو مجلس النواب لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قادر على اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف تلك الإعتداءات "السخيفة" من جانب الإحتلال الإسرائيلي،ولكن أي رد من جانب الدولة المصرية سيُقحم المنطقة العربية في صراع غير مسبوق.

 النائبة حنان حسني يشار: خوض الحرب له العديد من التبعيات السلبية التي لا حصر لها

أشادت النائبة حنان حسني يشار، بقرارات الرئيس السيسي الحكيمة، لأن خوض الحرب له العديد من التبعيات السلبية التي لا حصر لها، من ضمنها: خسارة الكثير من الارواح، تؤثر على الميزانية الإقتصادية للدولة وغيرها من الأضرار.

"يشار" الحكومة الإسرائيلية تحاول استفزاز الدولة المصرية من خلال الهجمات التي تشنها على الأراضي المصرية

أكدت أن الحكومة الإسرائيلية تحاول استفزاز الدولة المصرية من خلال الهجمات التي تشنها على الأراضي المصرية، موضحه أنهم يريدون تحقيق مرادهم بالإستيلاء على فلسطين من خلال تهجير جزء من الشعب الفلسطيني الى الأراضي المصرية والجزء الأخر إلى دولة الأردن.

أضافت أن الحكومة الإسرائيلية دائمًا ما تتزعم نشر الأكاذيب والأقاويل، مدعية أن تلك الهجمات التي تشنها على فلسطين من أجل القضاء على حماس، موضحه انها أكاذيب وادعاءات من جانب الإحتلال الإسرائيلي.

استنكرت عضو مجلس النواب وصف بنيامين نتنياهو أن حماس تمثل نسخة جديدة من النازية، وتشبّيه وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني، حركة «حماس»، بتنظيم «داعش» و«قوات الأمن الخاصة النازية»، قائلة:هم أصل النازية في العالم.

سقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية

وفي سياق ذلك، شهدت مدينة طابا صباح اليوم، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، لم تحدد جهة إطلاقه بعد إصابة وحدة إسعاف بجنوب سيناء.

ومنذ اللحظة الأولى لسقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية، خرجت مصادر سيادية للإعلان عن التفاصيل الأولية لحادث الصاروخ، والذي نتجه عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

ونشرت قناة القاهرة الإخبارية نبأ عاجلا أفادت فيه بأن  مصادر مطلعة شفت عن أنه  في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صـاروخ في طابا، مما أسفر عن إصـابة ٥ أشخاص وحدوث تلفيات في إحدى العمارات السكنية.

مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع

ونشرت القاهرة الإخبارية، منذ وقت قليل، خبرا عاجلا بأن مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع.

تابع موقع تحيا مصر علي