عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يجدد تعاقده مع لامين يامال والإعلان قبل مباراة بورتو في دوري الأبطال

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن تجديد عقد اللاعب لامين يامال مع نادي برشلونة الإسباني، حيث يتنهي عقد الشاب صاحب الـ 16 عاما، في الصيف المقبل 2024.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن النادي الكتالوني ينوي تجديد عقده مع لامين يامال "خليفة ميسي"، قبل المباراة المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، والتي ستقام يوم 4 أكتوبر المقبل.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، أن خورخي مينديز وكيل اللاعب لامين يامال، سيكون متواجدا في أثناء تجديد عقد الشاب، على غرار تجديد عقد برشلونة مع أليخاندرو بالدي الأسبوع الماضي.

وأكدت، أن مسؤولو نادي برشلونة قد حصلوا على توقيع يامال بالفعل خلال الفترة الماضية، لكن يتبقى الإعلان الرسمي عن الصفقة، وأن اللاعب قد وقع عقود تجديده لمدة موسمين فقط، لكن عندما يبلغ من العمر 18 عاما، سيوقع عقود تجديد لمدة 5 سنوات مقبلة.

ولعب الشاب لامين يامال مع برشلونة هذا الموسم 4 مباريات في الدوري الإسباني، استطاع صناعة هدفين فقط.

وقد ظهر بقميص منتخب إسبانيا خلال التوقف الدولي الماضي، حيث شارك في مباراة الماتادور أمام منتخب قبرص واستطاع تسجيل هدفا، وبذلك اصبح يامال أصغر لاعب يشارك ويسجل مع المنتخب الإسباني.

كما استطاع لامين تحقيق الكثير من الأرقام مع النادي الكتالوني، حيث أصبح أصغر لاعب أساسي في تشكيل برشلونة، وأصغر لاعب يصنع أهداف في بطولة الدوري الإسباني، وأصغر لاعب يشارك ويسجل ويتواجد أساسيًا مع منتخب إسبانيا.

برشلونة يجدد تعاقده مع بالدي 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تجديد عقد اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي، لمدة 5 سنوات مقبلة، على أن ينتهي في صيف 2028، وذلك بعد الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بين الطرفين.

ونشر برشلونة في بيان رسمي، أن بالدي قد اتفق مع إدارة النادي على تمديد تعاقده حتى صيف 2028، ويتضمن العقد شرط جزائي ضخم يصل إلى مليار يورو.

لكن إجراءات توقيع العقود سوف تتم مساء يوم الخميس المقبل في المقر الرئيسي لنادي برشلونة، وذلك من أجل تأمينه من العروض الكبيرة التي تنهال على اللاعب خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي