عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد تحرك حافلة الاهلي لمواجهة إجنايت الأمريكي فى بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة

تحيا مصر

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الاهلي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سنغافورة «الثانية عشرة بتوقيت القاهرة» موعدا للتحرك لمواجهة فريق إجنايت الأمريكي المقرر لها السابعة مساء اليوم بتوقيت سنغافورة الثانية بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض الفريق مرانا خفيفا صباح اليوم، حرص خلاله الجهاز الفني علي  مراجعة خطة اللعب ومراجعة الأدوار المحددة لكل لاعب في المباراة وفقا لما تم التدريب خلال الفترة الماضية.

وتضم بعثة الأهلي كلا من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادا بدنيًّا.

واللاعبين سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة افريق الاول لكرة القدم، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الأثيوبي، والعبور لدور ال 16 من البطولة، التي نجح في التتويج بها بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية. 

غيابات الأهلي أمام سانت جورج 

ويفقد الأهلي، كل من أنتوني موديست، بسبب عدم قيده في القائمة الأولية، وسيكون اللاعب متاح للمشاركة بداية من دور المجموعاا، بينما سيغيب رضا سليم، بسبب الإيقاف المعرض له منذ تواجده مع فريقه السابق الجيش الملكي، خلال مشاركته في الكونفدرالية. 

كما يتواصل غياب كل من ياسر إبراهيم، وعمرو السولية، بسبب الإصابة، بينما لم يتحدد حتى الآن موقف الثلاثي كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو، وأكرم توفيق، من المشاركة مع الفريق من عدمها

تابع موقع تحيا مصر علي