عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هويلوند وراشفورد يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباراة المرتقبة أمام فريق برايتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تنطلق أحداث المواجهة بين مانشستر يونايتد ضد نظيره برايتون في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسوف تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق برايتون المركز السادس وبحوزته 9 نقاط.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد أمام نظيره برايتون كالآتي :-

في حراسة المرمى: أونانا.

في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز - ليندلوف  - وان بيساكا –ديوجو دالوت.

في خط الوسط: إريكسين - كاسيميرو – برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد - أليخاندرو جارناتشو – هويلوند.

مايك فيلان يتحدث عن رحيل رونالدو

تحدث البريطاني مايك فيلان المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الأسباب الحقيقة وراء فشل البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل قلعة "أولد ترافورد" خلال مسيرته الثانية مع المدير الفني إريك تين هاج.

كشف المدرب السابق بالجهاز الفني لنادي مانشستر يونايتد خلال تصريحاته عبر شبكة "سكاي سبورتس"، عن سبب رحيل رونالدو الحقيقي عن الفريق الأحمر، والذي جعل شعبية البرتغالي تنهار خلال فترة تواجده داخل "أولد ترافورد".

وقال مايك فيلان، "بعد عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، أصبح أكثر شغفًا وأكبر سنًا وأصبحت لديه إرادة كبيرة نحو تحقيق الذات، ولا يزال يتمتع بالمعايير العالية في كرة القدم".

وأكمل المدرب المساعد، "بكل تأكيد أصبحت عقيلة رونالدو أكثر صرامة بعد مسيرة كبيرة بين ريال مدريد ويوفنتوس وتحقيق الكثير من البطولات، لقد أعجبني عدم انخفاض تلك المعايير ويريد من حوله مثله، وذلك مما جعل ابتعاد اللاعبون عنه".

وأضاف، "ومن أهم أسباب تراجع مستوى مانشستر يونايتد، هو عدم الضغط بقوة اللاعبين، لديهم حالة كبيرة من الإحباط، وذلك ما يعثر الفريق نحو تحقيق البطولات".

تابع موقع تحيا مصر علي