عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من كولر.. غياب 4 لاعبين عن الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

تحيا مصر

رر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد نجم وسط الفريق من خوض المباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد "الملك فهد" بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بينما يتواجد فريق اتحاد العاصمة الجزائري بصفته بطل كأس الكونفدرالية عندما فاز على نظيره يانج أفريكانز التنزاني.

عمرو السولية يغيب عن مباراة السوبر الإفريقي 

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر"، أن مارسيل كولر قرر استبعاد اللاعب عمرو السولية نجم وسط الفريق، بسبب عدم تماثله للشفاء بشكل نهائي بعد إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر، أن السويسري قرر عدم تواجد الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد ضمن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي، وذلك لخوضهما البرنامج التأهيلي وعدم جاهزيتهم للقاء بشكل مثالي، حيث لم يشاركا في المباراتين الودتيين.

وأردف، أن المدافع محمود متولي سيغيب عن بعثة الفريق المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، بعد شكوته من تمزق في العضلة الأمامية، والتي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

كولر يعقد جلسة خاصة مع خالد عبد الفتاح على هامش مران اليوم

وحرص كولر على الاطمئنان على الحالة الطبية لخالد عبد الفتاح مدافع الفريق في حضور الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق. 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي. 

وقبل بداية المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري. 

كما حرص اللاعبون والجهاز الفني على الترحيب بمهاجم الفريق الجديد أنتوني موديست قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي