عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. عودة محمد عواد وانتظام شيكابالا قبل مواجهة سيراميكا وديًا

تحيا مصر

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات الجماعية، بعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفارس الأبيض، اليوم الأحد في المعسكر المغلق بمصر الجديدة.

وخلال الاجتماع بين المدير الفني أوسوريو مع اللاعبين وحديثه عن أهمية المرحلة المقبلة، حيث شرح مراحل التدريب والتركيز على أهم الفقرات "التكتيكية" التي سيتم العمل عليها خلال المعسكر المغلق في مران اليوم.

عودة المصابين للتدريبات الجماعية 

ويواصل محمد عواد حارس الفريق الأول بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي في بداية المران الصباحي والذي أقيم صباح اليوم الأحد، في بداية المعسكر المغلق للفريق في مصر الجديدة.

وقد عاد حارس المرمى محمد عواد إلى التدريبات الجماعية بعد خضوعه إلى تدريبات علاجية وتأهيلية، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك عقب إصابته بارتشاح في الركبة خلال الفترة الماضية.

وقد انتظم اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، في بداية المران الصباحي للفريق الأبيض، في المعسكر المغلق للنادي والذي أقيم في مصر الجديدة.

وقد شارك "شيكابالا" في التدريبات الجماعية صباح اليوم، بعد التعافي من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في مباريات الزمالك المقبلة.

وخاض الفريق الأول لنادي الزمالك تقسيمة قوية وفنية خلال المران الصباحي اليوم الأحد، حيث شهدت تنفيذ العديد من الجمل "التكتيكية" بجانب التركيز على الجوانب الخططية، وذلك تنفيذًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في المباراة التي تجمع بينهما يوم 16 سبتمبر في تنزاينا، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسوف يخوض فريق الزمالك مباراة ودية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا غدًا الإثنين، وذلك قبل التوجه إلى تنزانيا لخوض مباراته أمام أرتا سولار في كأس الكونفدرالية.

وقد حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على نادي السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء الخميس الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي