عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. اتحاد جدة يتعاقد مع فيليبي لويز مدافع ريال بيتيس الإسباني

تحيا مصر

أنهي نادي اتحاد جدة السعودي تعاقده مع مدافع ريال بيتيس الإسباني، لتدعيم خط الدفاع قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي بساعات قليلة.

وقد أعلن نادي اتحاد جدة عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، عن تعاقده مع البرازيلي فيليبي لويز قادما من ناد ريال بيتيس الإسباني، لمدة 3 سنوات، مقابل 25 مليون يورو.

وجاء تعاقد الاتحاد السعودي مع فيليبي لويز لتدعيم خط الدفاع بعد إصابة الدولي المصري أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، مع نهاية الموسم الكروي الماضي.

رومانو يوضح تعاقد الاتحاد مع لويز

وكشف فابريزيو رومانو المختص في انتقالات اللاعبين في العالم، أن مفاوضات اتحاد جدة السعودي مع اللاعب البرازيلي فيليبي لويز قادما من نادي ريال بيتيس الإسباني، تمت صباح اليوم الخميس.

وأشار رومانو، أن اللاعب لويز قد خضع للكشف الطبي، مساء أمس الأربعاء، وأن الصفقة كلفت النادي السعودي 25 مليون يورو لنادي ريال بيتيس مقابل التخلي عن المدافع البرازيلي.

ويمتلك نادي اتحاد جدة حتى وقتنا هذا تسعة لاعبين أجانب، ويأمل في تدعيم خط الهجوم بلاعب آخر، حيث يسعى في البحث عن بديل لـ محمد صلاح، بعدما اقتربت المفاوضات من الفشل خلال الساعات الماضية.

فشل مفاوضات اتحاد جدة مع صلاح

وخلال الساعات الماضية قدم إدارة اتحاد جدة السعودي الكثير من العروض الضخمة إضافة إلى الامتيازات الخاصة، من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك لتدعيم خط الهجوم بجانب الفرنسي كريم بنزيما.

وقد نشرت صحيفة "أنفيلد ووتش" البريطانية، أن الاتحاد السعودي يقترب من الفشل بشأن تعاقده مع محمد صلاح، حيث يبحث النادي عن البديل المناسب قبل نهاية الميركاتو الصيفي بساعات.

وكان آخر العروض المقدمة من ناد اتحاد جدة إلى ليفربول من أجل التخلي عن محمد صلاح، بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني، بجانب مبلغ قيمته 2.45 مليون إسترليني إسبوعيًا للفرعون المصري.

لكن يأمل مسؤولو النادي السعودي في التعاقد مع البديل المناسب لنجم ليفربول، حيث يكثف اتحاد جدة مفاوضاته لضم سالم الدوسري لاعب الهلال، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي