عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق:  الأهلي يحتوي غضب  حسام غالي بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كلف عضو مجلس الإدارة حسام غالي بتمثيل النادي الأحمر في قرعة كأس العالم للأندية في السعودية والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في جدة.

محمد فاروق:  الأهلي يحتوي غضب  حسام غالي بكأس العالم للأندية

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"جاء ذلك من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاحتواء غضب حسام غالي عضو مجلس الإدارة في الفترة الأخيرة الذي دخل في صدام مع زملائه بالمجلس بسبب رغبته في إعارة إمام عاشور بسبب رفض بعض رموز النادي التعاقد مع لاعب ميتلاند الدنماركي وعلى رأسهم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق".

وتابع: "وغاب حسام غالي عن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الأخير وكذلك حفل تتويج الفريق الرياضية بالبطولات فيما يسمى بالموسم الذهبي بالقلعة الحمراء مما أثار الجدل حول غيابه".

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، تكليف الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية والحضور ممثلًا عن النادي في قرعة كأس العالم للأندية.

الخطيب يقرر تكليف حسام غالي بتمثيل الأهلي في قرعة المونديال 

والتي تجرى غدًا لتحديد المواجهات بين الفرق المتنافسة، ويذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا بجانب أبطال بقية القارات ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.

محمد فاروق: " خالد بيبو " يطالب بصلاحيات سيد عبدالحفيظ وابعاد غالي عن فريق الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وجه طلباً مهماً إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة الماضية قبل بدأ معسكر الفريق القادم للموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"طلب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي من الخطيب منحه كافة الصلاحيات التي تم منحها إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء حتى ينجح في مهمته والسيطرة على غرفة خلع الملابس في الأهلي في مهمته الجديدة".

تابع موقع تحيا مصر علي