عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يوافق على رحيل صلاح لكن بشرط

تحيا مصر

كشفت صحيفة بريطانية، عن موافقة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على رحيل الفرعون المصري محمد صلاح إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في آسيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كلوب يوافق على رحيل صلاح

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قد وافق على رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، وسط الكثير من الضغوطات والعروض المالية الضخمة من نادي اتحاد جدة السعودي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن موافقة يورجن كلوب جاءت أن يكون رحيل محمد صلاح بعد انتهاء الموسم الجاري، أي بداية من الموسم المقبل 2024-2025، وذلك بسبب صعوبة تعويض رحيل الملك المصري عن "الريدز".

وكشفت "ميرور"، أن الألماني كلوب أبلغ إدارة النادي الإنجليزي بضرورة تواجد صلاح بقميص ليفربول هذا العام، في ظل عدم تواجد البديل المناسب في الميركاتو الشتوي المقبل للتعاقد معه.

وأضافت، أن كلوب سيظل متمسكًا بتواجد محمد صلاح في قلعة "أنفيلد"، ويعلم تقبل رحيل اللاعب لخوض تجربة جديدة في في قارة آسيا عبر بوابة اتحاد جدة السعودي.

وقد أبرم ليفربول أخر صفقاته الصيفية، عندما تعاقد مع اللاعب الهولندي جرافينيبرش، القادم من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول مواجهة قوية من العيار الثقيل أمام نظيره أستون فيلا، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، حيث تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويأمل ليفربول في تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ بداية الموسم، حيث تعادل مع تشيلسي في مستهل مشواره، وفاز في مباراتين متتاليتين على بورنموث ونيوكاسل على الترتيب.

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعهما من الفوز في مباراتين والتعادل في أخرى، بينما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الثامن وبحوزته 6 نقاط، حيث حقق الفوز في لقائين وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي