عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب نادى الداخلية بتأجيل مباراته أمام النادي الأهلى فى دور الستة عشر ضمن منافسات بطولة بكأس مصر، والمقرر لها يوم 30 يوليو الجارى بداعى انتهاء عقود أغلب لاعبيه، وعدم امتلاكه سوى ثماني لاعبين للمباراة خاصة بعد فتح القيد للموسم الجديد 27 يوليو.

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والدخلية 

وجاء رفض اتحاد الكرة بتأجيل مباراة النادي الأهلي و الداخلية بسبب ضيق الوقت خلال الفترة المقبلة، بالإضافة أن الاتحاد يرغب في لعب أكبر عدد من المباريات كأس مصر قبل إنطلاق الدوري الموسم المقبل. 

وتعادل النادي الأهلي أمس أمام فريق حرس الحدود بنتيجة هدف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

تتويج الأهلي ببطولة الدوري الممتاز 

واحتفل النادي الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز أمس، مع أسر لاعبي الفريق على ستاد القاهرة الدولي بعد تتويجه رسميا بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، كأحد أكثر الأندية تتويجا بالدوري المصري. 

  ووصل الأهلي إلى 82 نقطة بعد التعادل مع حرس الحدود ولديه مواجهتين أمام بيراميدز والمصريتعاقد الأهلي مع إمام عاشور.

جماهير النادي الأهلي منقسمة حول صفقة إمام عاشور 

وفي سياق مختلف أحدثت صفقة إمام عاشور، جدلًا ولغطًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لتلك الصفقة، إضافة لـ احتلال الصدمة  أوجه جمهورالزمالك، بعد الإعلان عن الصفقة.

ويرجع السبب لـ الضجة المعمولة على صفقة إمام، أن الأخير لعب لـ نادي الزمالك، وأكد قبل الاحتراف أنه لن يعود إلا للعب في بيته “ نادي الزمالك”، لذا بعد عدوله عن هذا القرار، حلت الصدمة على وجوه الجميع.

تصريحات رضا عبد العال بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي 

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عملية احتراف بحتة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من حق النادي الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، عاشور لاعب مهم ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، وسيعوض رحيل حمدي فتحي عن المارد الأحمر بشكل كبير».

تابع موقع تحيا مصر علي