عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف نجم منتخب مصر 6 أشهر بسبب المنشطات

تحيا مصر

قررت منظمة مكافحة المنشطات المصرية، إيقاف محمد هلال، لاعب نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر الوطني، بعد سقوطه في اختبار تعاطي المنشطات.

البنك الاهلي يتلقي خطابًا من منظمة مكافحة المنشطات بشان محمد هلال

جاء ذلك بعدما تلقى نادي البنك الأهلي، خطابا رسميا من منظمة مكافحة المنشطات المصرية، يفيد بإيقاف محمد هلال، نجم الفريق، لمدة 6 أشهر بسبب ظهور إيجابية عينته.

ومن المقرر أن يستند نادي البنك الأهلي في الاستئناف إلى أن محمد هلال لم يتعمد الحصول على المنشطات.

وتم استبعاد محمد هلال من قائمة منتخب مصر الأول الشهر الماضي، ببسبب الإصابة في الظهر، وأشارت التقارير وقتها إلى أن القرار جاء بسبب إيجابية عينة المنشطات.

محمدعبد الجليل: سافيو يمتلك إمكانات فنية متواضعة  

وفي سياق أخر قال محمد عبد الجليل، نجم الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية، إن إمكانات اللاعب البرازيلي برونو سافيو أقل بكثير من أن يلعب فى صفوف النادي الأهلي، بينما موقف أيمن أشرف مختلف، مدافع دولي لعب مع منتخب مصر وقائد للأهلي، هناك فارق كبير بين أيمن أشرف وسافيو.

وأضاف:" كولر من أول يوم مش مقتنع بوجود أيمن أشرف وهو أمر فني لابد من احترامه، ولكن أيمن أشرف لاعب كبير ويلعب فى أى فريق ويستطيع النجاح، لإيجاد اللعب فى أكثر من مركز.

وتابع عبد الجليل:" أيمن أشرف كان عليه الرحيل عن الأهلي منذ شهر يناير الماضي، لأننا فقدنا لاعب لمنتخب مصر مش بس الأهلي، لذلك أيمن سيكون لديه عدد من العروص المحلية والخارجية لأنه لاعب مفيد، وعدم اقتناع كولر به أمر عادي وموجود فى كرة القدم.

وأتم:" تصريحات كولر عن أيمن أشرف واقعية لأنه غير مقتنه به من الأساس.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

و ويلتقي الليلة النادي الأهلي أمام نظيره فريق الإسماعيلي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز،  في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يتمكن من تحقيق لقب الدوري، الذي افتقده خلال الموسمين الأخيريني.

أما الإسماعيلي، فيأمل في أن يخرج بنتيجة إيجابية تبعده عن مناطق الخطر التي باتت تداهمه خلال الفترة الأخيرة، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي