عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوزن أقل.. شيرين عبد الوهاب تُثير الجدل في أحدث ظهور لها برفقة زوجها

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك في أحدث ظهور لها في عيدالأضحى المبارك.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب كما ظهرت بدون مكياج وبوزن أقل مما أثار جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وسبق وشارك الموزع الموسيقى النابلسي صورة بصحبة النجمة شيرين عبد الوهاب داخل أحد الاستوديوهات عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلاً : "مش محتاج وصف ولا تعليقات فقط الحب"، وانهالت التعليقات من متابعى النابلسى ومحبى شيرين عبد الوهاب بالمدح طالبين عمل غنائى جديد يجمعهما.

تعاون شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب في عمل جديد 

وكانت قد كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في لقاء مع برنامج et بالعربي عن تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، في أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة. 

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمغازلة زوجها حسام حبيب، برسالة رومانسية، قائلة له: ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم. 

حفل شيرين في السعودية 

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب أحيت حفلاً غنائيًا بمدينة جدة السعودية قدمت خلاله مجموعة من أشهر أغانيها وعلى رأسها: "مشاعر،حبة جنة، سيبني، يا ليالي، طمن قلبي، كتير بنعشق، الكذابين".

وطلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء لبلدها مصر خلال حفلها بجدة، وقالت لفرقتها الموسيقية: "ما تقسملنا حاجة كده عشان نغني لمصر حبيبة قلبي".

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة من أشهر أغنياتها، وهي على بالي ليتفاعل معها الجمهور.

وقامت الفنانة شيرين بالتوقف عن الغناء للحظات وتركت جمهورها يردد كلمات الأغنية بصوت واحد وقامت بتغير إحدى كوبليهات الأغنية قائلة: ده أنتوا أغلى الناس عليا روحي فيك، الله عليكم.

انتهاء أزمة شيرين وشركة روتانا

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد أعلنت عن تجديد تعاونها مع شيرين عبد الوهاب الشهر الماضي، حيث نشرت روتانا، صورالشيرين والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وعلقت قائلة: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)".

تابع موقع تحيا مصر علي